محليات

الشمري : “تعاونية الجهراء” كرمت كوكبة من ابناء المساهمين في صالة عبدالله المبارك الصباح

نظمت جمعية الجهراء التعاونية حفل تكريم ابناء المساهمين المتفوقين دراسيا بكافة المراحل في صالة الشيخ عبدالله المبارك الصباح ، بحضور رئيس واعضاء مجلس الادارة وعدد غفير من اهالي المنطقة.

وبهذه المناسبة اكد رئيس جمعية الجهراء التعاونية محمد سنافي الشمري على حرص مجلس الادارة في تكريم كوكبة من ابناء المساهمين المتفوقين ، حيث ياتي هذا الحفل دعم معنوي لهم للاستمرار في تفوقهم دراسيا ، وتشجيعا لهم في التحصيل العلمي ، موضحا ان نجاح الحفل ترجم من خلال الحضور اللافت والمميز اهالي المنطقة.

وعبر الشمري عن سعادته عندما راى الفرحة والبهجة مرسومة على وجوه أبناءنا الطلبة واولياء امورهم ، فهذا يكفي ان الهدف الذي نظم من اجله الحفل قد تحقق ، وهو ادخال السعادة والسرور على قلوب المساهمين وابناءهم المتفوقين ، موضحا ان الحفل ياتي من ضمن الخطة الخدماتية المنبثقة من استراتيجية مجلس الادارة.

وقال الشمري ان مجلس الادارة مستمر في تقديم الخدمات المميزة للمساهمين على كافة الاصعدة وفي جميع المجالات ، حيث لن ندخر اي مجهود يصب في صالح المساهمين والمستهلكين.

وذكر الشمري انه اي طالب متفوق من ابناء المساهمين المسجلين لدى الجمعية خلال الفترة الرسمية لم يستطع الحضور في الحفل ، يمكنه الذهاب لقسم المساهمين للحصول على تكريمه الخاص فيه.

   

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق