محليات

الشريدة: مطالبنا واضحة ومشروعة..ونقابة نفط الكويت تعلن دعمها

نقابة الطيران المدني نفذت اعتصامها اليوم بتعليق "الباجات" كخطوة أولى وصولاً لإيقاف حركة الطيران في المطار إذا لم تُنفذ المطالب

نفذت نقابة العاملين بالإدارة العامة للطيران المدني، اعتصامها اليوم، كخطوة أولى ستشمل تعليق الموظفين الباجات لمدة عشرة أيام تحت شعار (معا لإقرار حقوقنا)، وذلك احتاجا على عدم إقرار حقوق الموظفين العاملين بالإدارة والتي تتضمن عدم إقرار بدلات الخطر والضوضاء والعدوي والتلوث وكذلك في ما يخص تثبيت بدل النوبة في شهادة الراتب.
وأكد رئيس نقابة العاملين بالطيران المدني، سالم الشريدة، أن “النقابة طبقت الاعتصام الجزئي وذلك بتعليق الباجات وسيستمر ذلك لمدة عشرة أيام وبعدها ستكون الخطوات الأخرى وهي التوقف ساعه كاملة لمدة ثلاثة أيام متفرقه وفي حالة عدم الإستجابه للمطالبات يتم الإضراب عن العمل يوما كاملا وإيقاف حركة الطيران في مطار الكويت الدولي إلى أن يتم إقرار هذه المطالب.
وطالب الشريدة الإدارة بأن تحقق العدالة بين الموظفين، مؤكداً أنها صرفت لـ 190 موظفا يعملون مراقبين جويين بدلات لهم فيما لم يصرف لزملائهم الآخرين، متسائلا ما مصير الموظفين الذين تم تخرجهم حديثا؟، مشددا على ضرورة أن تكون هناك مساواة وعدالة بين جميع العاملين بالإدارة.
وتابع “مطالباتنا هي مطالبات واضحة وصريحة وهي حقوق مشروعة للعاملين بالإدارة”.
وتوالت بيانات مؤيدة لقرار نقابة العاملين بالطيران المدني حيث أعلنت نقابة العاملين بشركة نفط الكويت، عن دعمها الكامل لمطالب نقابة الطيران المدني “الذين بدوأ اعتصامهم لتحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة”.
وقال رئيس نقابة العاملين بشركة نفط الكويت فهيد الكفيف، إن نقابة نفط الكويت كانت وما تزال وستظل تؤيد جميع الحقوق العادلة والمطالب المشروعة لعمال وموظفي الكويت في مختلف المواقع والهيئات والمؤسسات والوزارات ايمانا منها بان تحقيق مطالب العمال والموظفين المستحقة هو أفضل السبل لزيادة الإنتاجية والاستقرار الوظيفي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق