محليات

خفر السواحل يواصلون البحث عن مواطن فُقد في «صبخة»

يواصل رجال خفر السواحل عملية بحث وتمشيط واسعة في منطقة «البحيث»، وذلك للعثور على مواطن فقد خلال غرز مركبته في رمال عالقة، فيما كتبت النجاة لمواطنين آخرين كانا مع المفقود داخل المركبة، واستنادا الى مصدر امني فان بلاغا ورد الى عمليات وزارة الداخلية في الثامنة من مساء امس الاول يفيد بوجود مركبة عالقة بالرمال بالقرب من منطقة البحيث بمنطقة الصبية وان داخل المركبة 3 أشخاص.

وأضاف المصدر: لعبت التكنولوجيا دورا مهما في مساعدة رجال الأمن على التوصل الى مكان الحادث اذ ان احد الموجودين داخل المركبة ارسل موقع تواجده الى احد ضباط الداخلية بواسطة «اللوكيشن».

ومضى المصدر الأمني بالقول: على الفور تم توجيه دوريات الامن وبمعاودة الاتصال بالمبلغ تبين ان الهاتف مغلق ليتم استخدام اللوكيشن في الوصول الى الموقع، ولدى وصول رجال الامن وجد شخصان كويتيان، الاول يدعى (ص.م) والثاني (د.م) شقيقان حيث كانا في حالة صدمة، وافادا بأن شخصا ثالثا يدعى (ص.ح) كان يرافقهم وانهم فقدوه.

هذا، وتبين ان واقعة الغرز عبارة عن دخول المركبة في ارض صبخة وهو ما ادى الى انزلاق المركبة وغرزها، وعليه تم ابلاغ خفر السواحل والذي لم يتمكن لساعات طويلة من العثور على المفقود، وجار التحقيق في الواقعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق