محليات

«السكنية»: سلمنا حدائق «عبدالله المبارك» إلى «الزراعة»

أكد نائب المدير العام لشؤون التخطيط والتصميم بالتكليف في المؤسسة العامة للرعاية السكنية إبراهيم الناشي أنه جرى تسليم جميع مواقع الحدائق في مشروع ضاحية عبدالله المبارك السكنية وغرب جليب الشيوخ سابقاً الى الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بتاريخ 20 مايو 2003.

وقال الناشي في رده الموجه الى «البلدية» على اقتراح أعضاء المجلس البلدي بشأن حدائق ومناطق ترفيهية في ضاحية عبدالله المبارك إن ما يخص الحديقتين في القطعتين 5 و7 فقد جرى إنشاؤهما من قبل هيئة الزراعة، وصيانتهما جارية من قبلهم. ودعا الى مخاطبة الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية لإنشاء بقية الحدائق المسلّمة لهم بالمشروع.

وقال الناشي في خطاب آخر، حول عوائق مشروع جنوب مدينة سعد العبد الله الإسكاني: إن قرار مجلس الوزراء في اجتماعه المنعقد بتاريخ 2 مايو 2016، والمتضمن قيام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بموافاة المجلس بتقرير دوري كل ثلاثة أشهر حول ما جرى في شأن إزالة العوائق في المشروع، فقد قامت المؤسسة بمتابعة ما جرى من إزالة لتلك العوائق والخاصة في «البلدية» بموقع حجز السكراب، ومن خلال الزيارات الموقعية لوحظ أنه قد أُزيلت كل السيارات المستعملة، مع وجود مبان خاصة بالموقع، والتي تعتبر عائقاً لتسلّم الموقع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق