محليات

الساير: مساعدات للأسر المتعفِّفة

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د.هلال الساير اهمية دور القطاع الخاص والشراكة الاجتماعية لخدمة جميع فئات المجتمع، لا سيما المحتاجة منها.
وأكد الساير في تصريح صحافي خلال الحملة التي أطلقها مجمع الأﭬنيوز أمس، بالتعاون مع الجمعية، تحت شعار «نوقف جوعهم»، حرص الجمعية على دعم الحملات المجتمعية التي يتبناها القطاع الخاص، تقديرا لدورهم في تقديم المساعدات، ليس للأسر المحتاجة في البلاد فحسب، بل للعالم اجمع، مشيرا إلى أن مبادرة «الأﭬنيوز» الرمضانية مبادرة مباركة وطيبة، وتنبع من مشاعر إنسانية كبيرة، يتمتع بها المجتمع الكويتي، وستساهم في رفع معاناة كثير من الأسر المحتاجة.
واعرب الساير عن أمله في ان تحذو المؤسسات والشركات الوطنية والبنوك ورجال الأعمال حذو هذا المنوال، خاصة في شهر رمضان لدعم الأسر المحتاجة.
وأوضح أن «الهلال الأحمر» تتطلع دائما إلى تكرار مثل هذه الشراكات التي تصب في مصلحة المجتمع، لأن المجتمع الكويتي مجبول على الخير والعطاء، انطلاقاً من قيمه الدينية والحضارية التي تحث على المسارعة بعمل الخير، والتنافس في ميادين العطاء والتكافل الاجتماعي.
من جانبها، قالت المديرة التنفيذية للاتصالات في شركة المباني شعاع القاطي: ان مبادرة «الأﭬنيوز» الخيرية «لنوقف جوعهم»، تهدف إلى جمع التبرّعات الخيرية طيلة رمضان بالتعاون مع «الهلال الأحمر» لتوفير الغذاء للأسر المتعففة والمحتاجة في جميع أنحاء. ودعت زوّار «الأﭬنيوز» إلى دعم الحملة، مشيرة إلى ان إدارة المجمع خصّصت جهازي «كي نت» للتبرّع النقدي باستخدام بطاقات السحب الآلي الموزعة في منطقتي غراند أﭬنيو وسكند أﭬنيو، موضحة ان المبالغ التي سيتم تحصيلها ستدخل الحساب الخاص لجمعية الهلال الأحمر.
وذكرت أن فكرة حملة «لنوقف جوعهم»، تتمحور حول مشاركة الزوار في تزيين وزخرفة الأطباق من خلال ورشة عمل منظمة من قبل مركز الكويت للفنون الإسلامية، وسيحصل المتبرّعون على تلك الأطباق المزينة مقابل مبلغ 5 د.ك فما فوق، لإضفاء طابع مبتكر وتفاعلي لحث الزوار على المشاركة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق