محليات

الرومي يفرز أسماء المرشحين لرؤساء القطاعات

علمت مصادر ان وزير البلدية المهندس حسام الرومي ينظر حالياً في الأسماء المرشحة لتولى مناصب رؤساء القطاعات في الجهاز التنفيذي، تمهيداً لمخاطبة مجلس الخدمة المدنية، وإحالة الأمر إلى مجلس الوزراء لمنحهم درجة وكيل وزارة مساعد.
على صعيد آخر، هنّأ الرومي في الحفل الذي أقامته نقابة العاملين في بلدية الكويت لتكريم العاملين المميزين في القطاعات المختلفة ضمن حملة «حافز» التي تهدف إلى تكريم المجتهدين في العمل على تميزهم جميع العاملين على تميزهم.
وأكد الرومي ان التكريم واجب علينا، ونحن على قناعة تامة بأن الكادر البشري هو الرصيد الحقيقي الذي نستثمر فيه كل الامكانات لخلق فريق عمل مبدع قادر على مواجهة كل الصعوبات والتغلب على ضغوط العمل، وصولا للغايات المنشودة، وعلى رأسها تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وسرعة انجاز معاملاتهم، متمنيا ان يكون التكريم باعثا لتعزيز روح التنافس والابداع والمشاركة بينكم، وتعزيز القدرات وتطوير الذات لديكم، ونشر ثقافة التميز والابداع الوظيفي لدى الجميع.
وتمنى الرومي فتح قنوات التواصل بين المسؤولين وموظفيهم، باعتبارها ركيزة للإدارة الناجحة للعمل وتقوية العلاقة الوظيفية بين الموظف والمسؤول، بما يساهم في الارتقاء بمستوى العمل، وتسيير مرفق البلدية على اكمل وجه، سعيا لتحقيق مصلحة الوطن والمواطن.

خدمة الوطن
وعبّر رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين في البلدية محمد العرادة عن شكره للذين اجتهدوا في اداء عملهم لخدمة هذا الوطن والمواطن، فاستحقوا منا التكريم والثناء، خصوصا ان هذا التميز لم يأت من فراغ، بل توافرت له اسباب النجاح، بداية من التشجيع والمؤازرة من المهندس أحمد المنفوحي مدير عام البلدية وقياداتها الذين يحرصون دائما على تقديم الدعم والمساندة لكل مجتهد ومخلص في اداء عمله.
وأكد العرادة ان النقابة تشجع دائما الكفاءات وتقف معها وتمد لها يد العون، وكم يسرها ان تكمل حملة «حافز» لتكريم المزيد من العاملين المميزين وكل مجتهد ومخلص في البلدية، مشيرا الى حرصها على رعاية مصالح العاملين والدفاع عن حقوقهم والعمل على تحسين حالتهم المادية والاجتماعية، وأبوابها مفتوحة لجميع العاملين لتلقي الاراء والاقتراحات والمطالب العمالية العادلة.

ما سبب غياب قطاع المشاريع؟

مبادرة طيبة من نقابة البلدية تكريم العاملين المتميزين في القطاعات المختلفة، ولكن السؤال: ما السبب في استبعاد قطاع تنمية المشاريع من هذا التكريم، رغم أنه يحتوي على قطاعات حساسة، وتشمل الإنشاءات والمشاريع والبيئة؟!
نتمنى أن تكون العملية ليست مقصودة، وأن يقوم وزير البلدية بتكريم هذا القطاع على مجهوده، خاصة أنه استطاع القيام بأعمال كبيرة خلال الفترة السابقة، ومنها مشروعا «برايح سالم» و«إنجاز»، اللذان يشرف عليهما شباب كويتيون يستحقون الشكر والتقدير، خصوصاً أن التكريم لا يكون بتقديم هدايا، بل بالكلمة الطيبة وتقدير العمل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق