برلمانيات

الروضان… شهادة أميرية وثقة أمة

جدّد نسج ثوبه الأبيض بـ37 صوتاً وأكد إصراره على إكمال درب الإصلاح

حائزا شهادة القيادة السياسية، خرج وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الخدمات ناصر الروضان من جلسة التصويت على طلب طرح الثقة متوّجاً بثقة الأمة، والثوب الأبيض الذي أعلن في جلسة مناقشة استجوابه على يد النائبين الحميدي السبيعي ومبارك الحجرف انه دخل به المنصب الحكومي وبه يخرج، بقي أبيض، بـ37 صوتاً منحته الثقة مقابل 11 نائباً أيدوا طلب طرح الثقة.
وهنأ سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الروضان بتجديد الثقة به، مشيداً بما تميز به أداؤه من كفاءة أثناء ردوده على محاور الاستجواب، وبالممارسة الديموقراطية الراقية التي جسدت الوجه الحضاري للوطن، كما تلقى تهنئة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.
وقال الروضان عقب الجلسة «ما أجمل ان تأخذ ثقة الأمة عبر ممثليها… بلا شك ان هذه الثقة ستزيدني إصراراً لأكمل درب الإصلاح وتزيدني جهدا». وتعهد بأن ما اثاره المستجوبان من قضايا ستكون «محض اهتمامه ومتابعته».
وأقر المجلس طلباً نيابياً بتكليف لجنة حماية الأموال العامة البرلمانية بالتحقيق في محاور الاستجواب، على أن يشمل التحقيق البرلماني ملاحظات ديوان المحاسبة على كل الجهات الحكومية التابعة للوزير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق