رياضية

الروضان: التهنئة السامية بنجاح «خليجي 23» وسام فخر للشباب

أكد الروضان أن التهنئة السامية من سمو أمير البلاد، بنجاح «خليجي 23» وسام فخر لشباب الكويت، مشيداً بدعم سموه وحرصه على إقامة هذا العرس الرياضي في فترة وجيزة، وتذليل كل العقبات لإنجاحه.

تقدم وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، لدعمه الكبير ودوره في إنجاح بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ23 التي استضافتها دولة الكويت.

وقال الوزير الروضان: “تلقيت بإكليل الفخر والاعتزاز رسالة سموكم الزاهرة المتضمنة تهنئة سموكم وتبريكاتكم السامية بمناسبة نجاح فعاليات بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الثالثة والعشرين (خليجي 23)، التي استضافتها دولة الكويت على أرضها الطيبة، إذ كان لسموكم الدور الكبير الذي نثمنه، كما نقدر حرصكم البالغ في إتمام هذه البطولة بكل نجاح، حيث كنتم خير الداعم لنا بتوجيهاتكم الكريمة ونصائحكم الغالية”.

وأضاف: “هذه التهنئة السامية وسام فخر لشباب الكويت الذين اعدتم لهم الروح بهذا الانجاز الرياضي المشرف، الذي ما كان له أن يحصل لولا جهود سموكم القوية في لم الشمل الخليجي ودعمكم ومؤازرتكم وحرص سموكم على إقامة هذا العرس الرياضي الشبابي في فترة وجيزة جدا، وتوفير كل السبل وتذليل كل العقبات لإنجاح البطولة وإدخال البهجة والسرور على الجماهير الرياضية الخليجية الشقيقة”.

كما تقدم بالشكر والتقدير لسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد على دعمه وتوجيهاته السديدة، لإنجاح البطولة وخروجها بما يليق بمكانة دولة الكويت اقليميا ودوليا.

وأضاف: “لا يفوتني أن أحيي كل أبناء الكويت من مسؤولين ورياضيين ومتطوعين وجماهير رياضية على إنجاح هذا التجمع الخليجي وظهوره بهذا الشكل الذي نفتخر به، حفظ الله الكويت وشعبها وأميرها من كل مكروه”.

خليل يثمن

من جانبه، رفع الأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم د. محمد خليل أسمى آيات الشكر والامتنان إلى سمو أمير البلاد وسمو ولي عهده الأمين، اللذين شملا برعايتهما السامية وتوجيهاتهما الأبوية ودعمهما المتواصل هذا العرس الكروي “خليجي 23″، الذي لم شمل الأسرة الخليجية شباباً ورياضيين على أرض الكويت.

وقال خليل: “هذا النجاح جاء تتويجاً لمساندة سمو أمير البلاد وولي العهد وتوفير كل ما يلزم، لتحقيق الأمل وتأكيد التفاؤل بالمستقبل، فالشكر الجزيل لقيادتنا الرشيدة على كل شيء، والشكر موصول إلى سعادة رئيس مجلس الأمة، وعميق الشكر والامتنان إلى سمو رئيس الوزراء ونائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا التنسيقية للمؤتمرات ووزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب والهيئة العامة للرياضة واللجنة المنظمة العليا وممثلي ومسؤولي الوزارات والمؤسسات، ولجميع اللجان العاملة في هذه الدورة ولكل من بذل جهداً وعمل واجتهد حتى ظهرت البطولة بصورة مشرفة”.

وأضاف: “يسعدني أن أقدم جزيل الشكر والامتنان إلى الجماهير الرياضية الكويتية والخليجية التي كان لوجودها المستمر، وتشجيعها الحثيث لفعاليات ومنافسات البطولة أكبر الأثر في إنجاحها وتحقيق الأهداف الطموحة التي نتطلع إليها.

وتابع خليل: “أود أن أعرب عن عميق الشكر والامتنان لرؤساء وأعضاء الوفود المشاركة ورؤساء اللجان والضيوف والشخصيات والفعاليات التي حضرت هذا العرس الكروي، فكان لحضورهم ومشاركتهم الإيجابية أثر كبير في رفع الروح المعنوية، وفي دعم كل الجهود من أجل إنجاح هذا اللقاء الأسري الخليجي على أرض الكويت التي غمرتها الأفراح لهذا الحضور، الذي يجسد الدور الكبير الذي يقوم به سيدي صاحب السمو في تعزيز أواصر الأخوة والمحبة والتعاون بين أبناء الخليج العربي، كما يعبر عن حرص قيادتنا الرشيدة، ليكون هذا المهرجان الكروي والاحتفال الرياضي استكمالاً لرسالة صاحب السمو الأمير الإنسانية إلى العالم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق