محليات

الرميح: إجراء 11 عملية ناجحة في مجال علاج عقم الرجال

أكد رئيس وحدة طب الخصوبة بمستشفى الجهراء الدكتور حازم الرميح، أن زيارة د. ماجد شبير من مستشفي جايز اند سانت توماسز، لندن لمستشفى الجهراء وحدة طب الخصوبة كانت ناجحة جداً.

وقال الرميح فى تصريح صحافي صباح اليوم، إن الجراحات الميكروسكوبية التي قام بها الدكتور شبير وعددها 11 عملية جميعها تمت بنجاح، منها بعض “الحالات المعقدة” بالإضافة إلى 30 حالة استشارة لحالات عقم الرجال الصعبة لوضع خريطة علاج لها، بالإضافة إلى 5 محاضرات بواقع محاضرة يومياً ع حول آخر مستجدات علاج عقم الرجال، والزيارة كانت لمدة 5 أيام بمستشفى الجهراء وحدة طفل الأنبوب . وبين أن الدكتور الزائر قام خلال المحاضرات، ناقلاً فيها بعض من خبراته في مجال علاج عقم الرجال، وقدم كذلك استشارات مهمة في المجال نفسه.

وأردف الرميح، أن قسم الأنبوب بمستشفى الجهراء يحرص بصفة مستمرة على الإتيان بأكبر الخبرات العالمية في مجال عقم الرجال، وطفل الأنبوب، لصقل مهارات الأطباء المحليين، وكذلك لتبادل الخبرات والمعلومات حول آخر المستجدات العلمية الحديثة في هذا المجال، مؤكداً أن حرص وحدة طب الخصوبة على هذه الناحية يأتي إيماناً منه بأهمية مد الجسور العلمية بين الخبرات المحلية والعالمية، لتقديم احدث الطرق العلاجية لمرضانا ودعم القسم بأحدث العلاجات الحديثة في هذا المجال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق