محليات

الرقيب: «البلدي» جاد في إنهاء مشاكل جليب الشيوخ

كشف رئيس لجنة محافظة الفروانية في المجلس البلدي محمد الرقيب عن قد عقد ورشة عمل بعد عطلة عيد الأضحى المبارك لتطوير منطقة جليب الشيوخ.
وقال الرقيب في تصريح صحافي بعد اللقاء الذي عقد أمس مع العضو حمود العنزي وصاحب فكرة المثلث الذهبي ناصر البرغش والمهندس مزيد المطيري إن منطقة جليب الشيوخ تعاني من مشاكل عديدة، وأبرزها قضية العزاب والعمالة السائبة وكثرة الجرائم وعدم وجود أمن للعائلات، مما يشكل خطورة كبيرة على المناطق المجاورة لها.
وأكد الرقيب أن المنطقة تحتاج إلى إعادة تطوير على جميع الأصعدة وبالتعاون مع كل الجهات المعنية، مشيراً إلى وجود جدية من المجلس البلدي لإيجاد الحلول المناسبة والعاجلة لإنهاء مشاكل هذه المنطقة.
وأوضح العضو م. حمود العنزي أن لجنة الفروانية ستدعو جميع الجهات ذات العلاقة لإحياء مشروع المثلث الذهبي ليكون أحد أوجه مشاريع الكويت الجديدة، داعياً إلى ربط المشروع مع رؤية الكويت 2035.
وقال العنزي إن منطقة جليب الشيوخ لها موقع استراتيجي يمثل قلب الكويت، وتحتاج إلى الاهتمام من جميع الجهات من خلال إعادة دراسة المنطقة ككل في ظل وجود مشاريع مهمة حولها، مثل جامعة الكويت واستاد جابر والمطار الدولي وكليات التعليم التطبيقي.
وتمنى العنزي أن تخرج ورشة العمل بنتائج إيجابية من خلال إخراج مشروع المثلث الذهبي إلى النور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق