محليات

وزيرة الشؤون: نأمل عقد جلسة منظمة العمل العربية بالقدس بعد دحر الاحتلال

اعربت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح اليوم الجمعة عن أملها بان تعقد الجلسة المقبلة لمنظمة العمل العربية في القدس كعاصمة لدولة فلسطين بعد دحر الاحتلال.
جاء ذلك في تصريح أدلت به الوزيرة الصبيح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش فعالية تضامنية مع الشعب الفلسطيني نظمتها منظمة العمل العربية في اطار فعاليات المؤتمر السنوي لمنظمة العمل الدولية.
وقالت الوزيرة ان الكويت تأمل بأن تتحول كل التقارير الصادرة من منظمات الامم المتحدة حول الانتهاكات التي يتعرض لها الفلسطينيون تحت سلطة الاحتلال الى قرارات قابلة للتنفيذ على ارض الواقع وترفع الغبن عن الشعب الفلسطيني.
واشارت الى ان اسرائيل هي الدول الوحيدة في العالم التي لا تكترث بقرارات الامم المتحدة ولا حقوق الانسان وتتمادى في قمع هذا الشعب بجميع فئاته.
واوضحت ان اشادة المدير العام لمنظمة العمل الدولية بدور الكويت في دعم عمال فلسطين نابعة من التزام الكويت بما تعهدت به لدعم الاشقاء في فلسطين وهذا من واقع سياسة الدولة بأن يكون الدعم ليس فقط في المحافل الدولية بل ايضا بالتنفيذ العملي على ارض الواقع.
وكانت الوزيرة الصبيح توجهت إلى جنيف للمشاركة في المؤتمر السنوي لمنظمة العمل الدولية الذي انطلق في ال28 من الشهر الماضي ويستمر حتى الثامن من الشهر الحالي بحضور ممثلين عن الحكومات واصحاب الاعمال والنقابات العمالية والمهنية من جميع انحاء العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق