برلمانيات

الرئيس الغانم يرفع جلسة «مجلس الأمة» نصف ساعة.. لعدم إكتمال النصاب

يعقد مجلس الأمة جلسته العادية اليوم الثلاثاء للنظر في بنود جدول الأعمال المكون من 15 بنداً و55 فقرة، ويستهلها بالنظر في بنود التصديق على المضابط والأوراق والرسائل الواردة والعرائض والشكاوى والأسئلة.

وينظر المجلس في الاستجوابين المدرجين على جدول أعمال الجلسة وأولهما المقدم من النواب محمد هايف المطيري ومحمد براك المطير إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء والمكون من 3 محاور.

فيما الاستجواب الثاني مقدم من النواب رياض العدساني وعادل الدمخي ومحمد الدلال إلى وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب والمكون من 4 محاور.

ومدرج على جدول أعمال الجلسة المداولة الثانية على مشروع القانون بشأن نظام السجل العيني والذي سبق أن أقره المجلس في مداولته الأولى بتاريخ 16 أبريل 2019.

ويحتوي الجدول كذلك على المداولة الثانية على مشروع القانون بشأن إصدار القانون (النظام) الموحد لمكافحة الغش التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي سبق أن اقره المجلس في مداولته الأولى بتاريخ 16/4/2019.

ومدرج على الجدول 40 تقريراً للجان البرلمانية المختلفة من أهمها تقرير اللجنة الصحية بشأن مشروع القانون بشأن العمل الخيري والاقتراح بقانون بشأن تنظيم العمل الخيري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق