محليات

وزير البلدية: «برايح سالم» يؤكد دعم الدولة للمشاريع الحاضنة للطاقات الشبابية

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية المهندس حسام الرومي خلال توقيعه عقد إدارة وتشغيل مشروع «برايح سالم» بالتعاون مع الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشاريع المتوسطة والصغيرة، أن مثل هذه المشاريع هي فرصة لإيجاد فرص عمل للشباب، مثمنا جهود الشباب من مهندسي بلدية الكويت على هذه الروح التي تؤكد دعم الدولة للمشاريع الحيوية الحاضنة للطاقات الشبابية.

من جانبه، قال محافظ حولي الشيخ أحمد النواف نحيي الشباب على تنفيذ مشروع «برايح سالم» وهو من أفكار بلدية الكويت، لافتا الى أننا نطمح أن تقوم محافظة حولي بإحياء مثل هذه المشاريع على غرار أسواق المباركية في محافظة حولي.

بدوره، قال مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي إن مشروع «برايح سالم» يترجم أفكار الشباب ويدعم مشروعاتهم، مشيرا الى أننا سنحيي دورا رائدا للبلدية في تنفيذ وإدارة المشاريع وهي من أنشأت جميع مشاريع «b.o.t».

بدورها، قالت نائب المدير العام لشؤون قطاع تنمية المشاريع نادية الشريدة، إن مشروع «برايح سالم» خرج للنور بأيدي مهندسين كويتيين شباب عمرهم الوظيفي لم يتجاوز العام الواحد.

أما المشرف العام على المشروع المهندس فيصل الجهيم، فقال إن مشروع «برايح سالم» يحاكي الإرث الكويتي وقطعنا شوط كبير في تنفيذه بتعاون البلدية مع الجهات المعنية لتحقيق المشروع على أرض الواقع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق