محليات

الدوسري: يعزز «كرنفال المطار» تعاون الموظفين

أكد الدوسري أن مشاركة «الداخلية» في كرنفال المطار تعزز روح التعاون بين العاملين في مطار الكويت.

افتتح وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري أمس “كرنفال المطار 2018″، الذي يقام على ملعب الإدارة العامة للطيران المدني، برعاية رئيس الطيران المدني الشيخ سلمان الحمود.

وحضر الافتتاح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ، والوكيل المساعد لشؤون أمن المنافذ اللواء منصور العوضي، والوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص بالوكالة اللواء شكري النجار، والوكلاء المساعدون بالطيران المدني، والمدير العام للإدارة العامة للطيران المدني يوسف الفوزان، وعدد من قيادات قطاعات الأمن الخاص والعمليات والتعليم والتدريب.

وأكد الدوسري في بيان أن مشاركة الداخلية في تنظيم وإعداد هذا الكرنفال، الذي يستمر 3 أيام، ويعد الأول من نوعه في المنطقة، تأتي تعزيزا لفكرة التعاون والمشاركة ورفع روح التعاون والتجانس وتقريب المسافات بين العاملين بمطار الكويت الدولي، وعرض إمكانات وزارة الداخلية، من خلال المعرض الذي أقيم على هامش الكرنفال، بمشاركة مؤسسات الدولة الحكومية والأهلية والإدارة العامة للاطفاء وإدارة الطوارئ الطبية وبعض المستثمرين، متمنيا لهم المزيد من هذه الأنشطة التي تعتبر الأولى من نوعها.

بدوره، أشاد الفوزان بالكرنفال وفكرته المتميزة في تجميع كل الجهات العاملة في مطار الكويت الدولي، والذي يهدف إلى خلق روح التعاون والتوافق بين الجميع كفريق واحد يمثل البوابة الأولى للكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق