رياضية

الدواس يحقق المركز الأول في بطولة للدراجات المائية

واصل المتسابق الكويتي راشد الدواس، تألقه في بطولة موسم الامارات الدراجات المائية من خلال حصوله على كأس المركز الاول في فئة «جي بي 4» ضمن منافسات الجولة السادسة التي اختتمت مساء اليوم في مدينة دبي.
واعرب الدواس في تصريح لوكالة الانباء الكويتية، عن بالغ سعادته بعد تتويجه بكأس المركز الاول ورفع علم الكويت على منصة التتويج وتصدره للترتيب العام للنقاط وبفارق كبير عن اقرب منافسيه.
واشاد الدواس بالقائمين على نادي دبي الدولي للرياضات البحرية «حيث تميز التنظيم بالاحترافية اثناء مجريات السباق والالتزام بكافة اللوائح التنظيمية والفنية».
كما شكر الدواس النادي على مبادرتهم الرائعة في تقديم السباق ليوم واحد حتى يتمكن المتسابق الكويتي يوسف العبد الرزاق من حضور الاحتفال السنوي للاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية في إمارة موناكو للتتويج بشكل رسمي ببطولة العالم.
وأكد الدواس أهمية دور والده المتسابق المعتزل احمد الدواس في دعمه المادي والمعنوي مشيرا الى ان زملائه الكويتيين يوسف العبدالرزاق وعبدالعزيز النجدي وحمود المضيان لم يوفقوا في هذه الجولة.
وأوضح أن الجولة السابعة والختامية من بطولة الإمارات للدراجات المائية ستكون في أواخر الشهر الحالي مؤكدا بذل قصارى جهده في تحقيق نتائج إيجابية ترفع اسم الكويت عاليا في مثل هذه المنافسات الرياضية.
يذكر ان بطولة موسم الامارات 2018 مكونه من سبع جولات حيث انطلقت أولى جولاتها في شهر يناير الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق