اقتصاد

«الخليج» يُطلق برنامج مكافآت

أعلن بنك الخليج عن إطلاق برنامج الاسترداد النقدي والذي يعد أكبر برنامج مكافآت للاسترداد النقدي في الكويت. وقد تم تصميم برنامج الاسترداد النقدي الجديد خصيصاً ليكون إضافة قيمة ومميزة إلى تجربة العملاء في استخدام بطاقاتهم الائتمانية، حيث تمنحهم مكافآت نقدية فورية. وسيتمكن العملاء من خلاله من استرداد قيمة ما يصل إلى نسبة %10 من المبالغ التي يتم إنفاقها على السلع الشرائية الضرورية من السوبر ماركت.
يمنح برنامج الاسترداد النقدي من بنك الخليج عملاءه من حاملي بطاقات الاسترداد النقدي الجديدة، مكافآت نقدية على جميع المبالغ التي يتم إنفاقها محلياً ودولياً من السوبر ماركت إلى محال الأزياء ونمط الحياة والمطاعم وحجوزات التذاكر والفنادق وكل المصروفات الأخرى، كما تتأهل جميع المعاملات التي تتم لدى نقاط البيع (المتاجر) وعبر مواقع التجارة الالكترونية للحصول على مكافآت برنامج الاسترداد النقدي. وكلما أنفق العميل أكثر، زادت فرص الحصول على استرداد نقدي بنسبة %10 من قيمة مشترياتهم. ويتوافر البرنامج للعملاء الحاملي بطاقات بنك الخليج الائتمانية ماستركارد تيتانيوم الائتمانية للاسترداد النقدي أو بطاقات فيزا بلاتينيوم الائتمانية للاسترداد النقدي، على أن يكون الحد الأدنى لمبلغ الإنفاق 100 دينار شهرياً للتأهل لبرنامج الاسترداد النقدي من بنك الخليج.
وعن البرنامج، قال أحمد الأمير، مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية لدى بنك الخليج: «في عالم اليوم السريع والمتطور، يبحث العملاء عن الاحتياجات الفورية والراحة، حيث يلبّي برنامج الاسترداد النقدي الجديد من بنك الخليج تلك الاحتياجات، من خلال مكافأة عملائه بمنحهم قيمة استثنائية مضافة. ويلتزم بنك الخليج من خلال تحليل أنماط الإنفاق في الكويت، بتلبية احتياجات عملائه وتجاوز توقعاتهم، وقد طورنا برنامجاً خاصّاً سيمكّن العملاء من ربح مكافآت نقدية مقابل عمليات الشراء المميزة من المتاجر وأوجه الإنفاق الأخرى».
وأضاف الأمير: «إلى جانب تقديمه أكبر برنامج مكافآت للاسترداد النقدي في الكويت، يواصل بنك الخليج سعيه الدائم في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات نمط الحياة العصرية لعملائه الأوفياء والجدد، ومنحهم كثيراً من العروض والمزايا الاستثنائية».
ويمكن للعملاء استبدال مكافآت برنامج الاسترداد النقدي من بنك الخليج من خلال الخدمة المصرفية للبنك عبر الإنترنت، أو استخدام تطبيق الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال المخصص من بنك الخليج بقيمة 10 دنانير ومضاعفاتها من دون أي قيود على عدد عمليات الاسترداد اليومية. وكحد أعلى لمكافآت الاسترداد النقدي للمبالغ المكتسبة هو 250 ديناراً شهرياً، صالحة لمدة 24 شهراً من تاريخ الحصول عليها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق