محليات

يوسف أشكناني: «اتحاد أمريكا» مستمر في استقبال الطلبة الراغبين في الدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية

أكد يوسف أشكناني رئيس لجنة المستجدين في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت- فرع الولايات المتحدة الأمريكية، أن الاتحاد مستمر في استقبال الطلبة الكويتيين الراغبين في الدراسة في الخارج في مقر الاتحاد الصيفي الكائن في برج التجارية الدور الرابع. ولفت أشكناني الى ان الخدمات الذي يوفرها الاتحاد للطلبة تتنوع ما بين القبول الاكاديمي و إرشادات التقديم على الفيزا الأمريكية بالإضافة الى الاستفسارات العامة بخصوص المدن الأمريكية و عن اجراءات التسجيل في خطة البعثات السنوية الذي تعلنها وزارة التعليم العالي.

وأضاف ان مواعيد العمل الرسمية من يوم السبت الى الخميس بفترة صباحية تمتد من العاشرة صباحا الى الواحدة ظهرا وفترة أخرى مسائية من الساعة الرابعة عصرا الى الثامنة مساء. وأشار أشكناني الى ان مقر الإتحاد يزدهر بكوكبة مميزة من المبتعثين الكويتيين من مختلف المدن والولايات الأمريكية بالخبرات العلمية التي اكتسبوها ليسخروا تلك الخبرات لخدمة زملائهم المستجدين.

وأضاف أشكناني أن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت-فرع الولايات المتحدة الأمريكية هو الممثل الرسمي للطلبة الكويتيين الدراسين في الخارج، وان مسؤولية خدمة المبتعثين الكويتيين هي تشريف وليست تكليفا يفتخر بحمله الاتحاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق