فنيات

«الخافي أعظم» أفضل المسلسلات الخليجية

في استبيان عفوي من جمهور «تويتر»

في استبيان غير مرتب مسبقاً، اختار جمهور منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» مسلسل «الخافي أعظم»، كأفضل مسلسل خليجي في رمضان، هذا الاستبيان خرج عفوياً من جمهور تعطش للحوارات الراقية، والمشاهد الهادئة والتسلسل المنطقي للأحداث.
الناقدة ليلى أحمد كتبت على حسابها في تويتر «مسلسل #الخافي_أعظم لا تكرار ولا مط، تمثيل الحربي ومرام وعبدالامام والعجيمي حلوين يفترض الماكيير يضيف شوية خطوط العمر، إخراج المقلة رؤية موازية للنص، هيونة وليلى وكاكولي يصهرون الشخصية الدرامية ويقدمون كنزا من الأحاسيس عمل مشوق يحترم عقلك ووجدانك من دون ادعاء وتكلف».
ورد عليها الشاعر أحمد الشرقاوي معجبا بالمسلسل وكتب «لا تنسين الكاتب عبدالله السعد اتقن استخدام اللهجة المستخدمة في ذاك الوقت وجعلنا نشعر أننا أمام مسلسل كويتي فعلا. على عكس أغلب الأعمال الدرامية الاخرى بدرامالا هوية، يعيب على المسلسل أن البيت الكبير لا يمثل بيوت السبعينات والمسلسل يستحق المتابعة». هيا عبدالسلام تسير بخطوات هادئة من دون ضجيج نحو نجومية مستقبلية، فهي تملك مقومات الممثلة النجمة بلا تكلف أو رتوش زائدة. «حصة» وبعد 11 حلقة من مسلسل «الخافي أعظم» أسرت الجمهور بأدائها المتقن وإحساسها.
وكتب مفتاح على تويتر: «#هيا عبدالسلام تتألق في #الخافي أعظم أداء بسيط غير متكلف مرتاحة مع الكاميرا تعابير عينيها تنطق باحساس موظف بطريقة مهنية عالية من قبل #أحمد_المقلة».
وكتبت مها في تغريدة: «#الخافي_أعظم إن شاء الله يستمر المسلسل بهالابداع وتكون النهاية فعلًا جميلة، هيا عبدالسلام، ليلى عبدالله، علي كاكولي ناصر الدوسري متحمسه لأدائهم».
مسلسل «الخافي أعظم» نجح حتى الآن في حصد إعجاب عدد كبير من الجمهور، والتحدي المقبل هو النجاة من فخ التطويل الذي تصاب به المسلسلات الرمضانية لاستكمال الحلقات الثلاثين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق