صحية

الخارجية الكورية : إصابة أحد مواطنينا في #الكويت بفيروس كورونا

أعلن مسئول في وزارة الخارجية الكورية الجنوبية اليوم الإثنين إصابة أحد مواطنيه بفيروس كورونا أثناء زيارته للكويت وفقا لما ذكرته وكالة يونهاب الكورية للأنباء والتي جاء في البان الذي نقلته عن الخارجية الكورية :” أفادت أنباء أن مواطنين كوريين جنوبيين اثنين خضعا للكشف الطبي أثناء زيارتهما إلى الكويت مؤخرا، ولزم احدهما سرير مستشفى هناك بسبب تعرضه لأعراض مرضية للإصابة بفيروس كورونا (ميرس)، في الوقت الذي تم التأكد من اصابة المسن(يعرف باسم ” أيه، 61 عاما) الذي زار الكويت بهذا المرض يوم السبت.

وقال مسئول في وزارة الخارجية اليوم الاثنين ” إن احد مواطنينا في الكويت لزم سريرا منعزلا في مستشفى هناك لتعرضه لأعراض الحمى والسعال، بينما عاد مواطن أخر الى المنزل لعدم ظهور هذه الأعراض .

وقال المسئول إن المواطنين من نفس الشركة التي يعمل فيها المواطن ” أيه ” والذي تم التأكد من إصابته بهذا المرض يوم السبت الماضي نتيجة لتحليلات الفحوصات ، الامر الذي يشير الى إمكانية الاتصال به في الكويت.

وهذا وشكلت وزارة الخارجية فريق حماية الجالية في الخارج في مقر الوزارة وفريق المتابعة في السفارة الكورية في الكويت لرعاية سلامة المواطنين بالتعاون مع السلطات الصحية الكويتية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق