محليات

«الجمارك»: ضبط 3600 زجاجة خمر داخل أجهزة كمبيوتر

أحبط رجال جمارك الشويخ امس محاولة تهريب كمية كبيرة من الخمور المستوردة وأخرى من البان أخفيت بطريقة مبتكرة، حيث وضعت داخل أجهزة كمبيوتر بشكل يصعب اكتشافه.

وانتقل مدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، الى ميناء الشويخ للإشراف على عملية الضبط ومتابعتها ووجه باتخاذ الإجراءات القانونية.

وأكد المستشار الجلاوي ان ضبط الخمور من قبل رجال الجمارك ينطلق من دورهم الوطني في الدفاع عن أمن وتراب الكويت، مشيرا الى ان ضبطية رجال الشويخ دلالة على يقظة المفتشين وأدائهم لمهام عملهم بصورة تتناسب مع الدور الوطني الذي يقومون به في حماية البلاد من كافة الممنوعات بكل أشكالها وصورها.

وأوضح ان رجال الجمارك رصدوا وجود الحاوية لفترة تجاوزت الـ 90 يوما دون ان يتقدم أحد لتسلمها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية لفضها والعثور على الخمور والبان المحظور.

من جهته، قال عضو لجنة الإعلام الجمركي مراقب التفتيش والاستيداع بميناء الشويخ مساعد الحليلة، أن حاوية الخمور والبان بحجم 40 قدما وواردة من دولة عربية. مشيرا الى انه تم إخضاع الحاوية للتفتيش ليتبين ان أجهزة الكمبيوتر اخفي في كل جهاز منها 6 زجاجات خمر نوع ريد ليبل وتم حصر الكمية وتبين انها تبلغ 3600 زجاجة، إضافة إلى 60 ألف كيس «بان».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق