محليات

الهنيدي هنأ القيادة السياسية بأيام الكويت الوطنية

هنأ رئيس مجلس إدارة نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي حسن الهنيدي صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد والقيادة السياسية ومجلس الأمة والشعب الكويتي بمناسبة احتفالات الكويت الوطنية.

وأشاد الهنيدي بمبادرات صاحب السمو والذي أدخل من خلالها الفرح والسرور على نفوس الغارمين والأيتام، مؤكدا على أن هذا الأمر ليس غريبا على سموه الذي تم تكريمه من الأمم المتحدة قائدا للعمل الإنساني وسميت الكويت في عهده مركزا إنسانيا عالميا.

وعبرالهنيدي في تصريح له عن اعتزاز نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بخدمة الإنسان خلال أربعين عاما من العمل داخل الكويت في العديد من المشروعات المختلفة منها رعاية الأيتام وسقي الماء والمشروعات الموسمية ورعاية الأسر المتعففة، مؤكدا في الوقت ذاته على أن أموال المتبرعين تصرف وفق رغبتهم.

وأعلن الهنيدي عن إنجازات نماء والتي ما كان لها أن تتحقق إلا بثقة المتبرعين ومساهماتهم في المشروعات المختلفة والتي يتم تنفيذها داخل الكويت فقط حيث تمت كفالة أكثر من 1109 أيتام، ورعاية 6254 أسرة متعففة، وعلاج 25 مريضا بالسرطان، و37 مريضا من مرضى التصلب العصبي، وكفالة 25 شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق