رياضية

بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.. رسالة مؤثرة من رافينيا لجماهير ولاعبي برشلونة

أرسل النجم رافينيا ألكانتارا، لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني، رسالة مؤثرة لجماهير ناديه عقب الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة في الجولة الـ 13 لبطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وشارك رافينيا في مباراة أتلتيكو مدريد كبديلًا في الشوط الثاني وتعرض للإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة، وأعلن برشلونة في بيان رسمي له أن لاعبه تعرض لقطع في الرباط الصليبي وسيخضع لعملية جراحية، وسيغيب عن المباريات بين 6 إلى 7 أشهر، ليفقده النادي الكتالوني بذلك حتى نهاية الموسم.

ونشر اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الثلاثاء: «من هو الشخص الأكثر استعدادًا مني لمواجهة ما أنا فيه حاليًا؟، لقد عانيت من الإصابة من قبل ونجحت في تخطي هذا الأمر، وإن عاد سأتخطاه من جديد، هكذا أرى الحياة، كانت هناك لحظات قاسية وبذلت مجهودًا كبيرًا حتى أعود مرة أخرى للمشاركة في المباريات من جديد، ولكنني أتقبل ما حدث، وكالعادة سأتجاوزه من جديد، وسأعود أكثر قوة مما مضى».

وأضاف نجم برشلونة «لكل زملائي، أريد إرسال كامل دعمي لهم، وأتمنى لهم حظًا سعيدًا فيما تبقى من الموسم، ليس لدي أدنى شك في أنه سيكون موسمًا رائعًا لنا، شكرًا جزيلًا للجميع على الحب والدعم الذي تلقيته، ليست لدى الكلمات لأرد على كل هذا الدعم الرائع».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق