رياضية

مدرب «الأزرق»: نتطلع لتحقيق أفضل نتيجة أمام أستراليا.

أكد الإسباني أندريس كاراسكو مدرب منتخب الكويت أن مواجهة أستراليا غدا تعد أول مباراة رسمية منذ فترة طويلة واللاعبون والجهاز يتطلعون لها لتحقيق أفضل نتيجة.
وقال كاراسكو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الأزرق مع أستراليا والمقرر لها غدا إنهم يسعون لاختيار أفضل توليفة من خلال التركيز على الدفع بالعناصر الشابة مع أصحاب الخبرة وفقا لمتطلبات المباراة وما قدمه اللاعبون بالمباريات السابقة، لافتا إلى سعيه لتحقيق الثبات بالتشكيلة.
وبين أنهم ومن خلال متابعة المنافس الأسترالي وقفوا على نقاط الضعف ومكامن القوة وهو ما سيسعون للتعامل معه من خلال التشكيلة الأنسب عبر اللاعبين الأكثر جاهزية.
وأضاف كاراسكو أن جمال كرة القدم يكمن في إمكانية حدوث أي نتيجة بغض النظر عن مستوى المنافس وترتيبه ونوعية لاعبيه.
وأشار إلى أن تركيزهم منصب حاليا على مباراة الغد من أجل تحقيق أفضل نتيجة على الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها الجميع بسبب جائحة كورونا.
وشدد على أن لاعبي الكويت الخمسة الذين شاركوا مع الأبيض في كأس الاتحاد الآسيوي ورغم ضغط المباريات وضح تركيزهم العالي وروحهم القتالية مع انضمامهم للمنتخب، لافتا إلى أن كل اللاعبين لديهم نفس الحظوظ للدخول في تشكيلة الأزرق ومن لا يقع عليه الاختيار سيكون داعما بلا شك للمنتخب نفسيا ومعنويا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق