محليات

المطيري: تطوير عمل «الزراعة» والتحفيز على الإبداع أولوية

أكد وزير الإعلام وزير الدولة للشباب والرياضة عبدالرحمن المطيري أن اهم اولوياته في الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الإنجاز وتطوير أداء العمل في الهيئة وتهيئة الكوادر الوطنية من خلال تمكينها من اكتساب الخبرات الضرورية لخدمة العمل، معربا عن أمله في تطوير أداء العمل بالهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية وأن تتكلل جهود ومساعي العاملين فيها بالنجاح بما يخدم تطور وازدهار الوطن.

جاء ذلك خلال قيام الوزير بزيارته الأولى والرسمية للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، حيث كان في استقباله مدير عام الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الشيخ محمد اليوسف، وقد قام المطيري بزيارة قطاعات الهيئة المختلفة من خلال جولة تفقدية قام من خلالها بالتعرف على القطاعات وطبيعة العمل فيها، وقد التقى بنواب مجلس الإدارة وناقش معهم أحدث التطورات الخاصة بالهيئة وطبيعة سير العمل.

كما التقى المطيري بموظفي الهيئة واستمع إلى آرائهم حول تطوير منظومة العمل، بالإضافة إلى مناقشة بعض المشكلات التي تواجههم والحث على ضرورة تكاتف الجهود والعمل الجماعي في الهيئة وفقا للقوانين واللوائح المعمول بها من أجل حل هذه المشكلات وتذليل كافة العقبات التي تواجه قطاع العاملين.

وحث نواب المدير العام على ضرورة تحفيز العاملين ودعم المجتهدين منهم وأنه لن يدخر جهدا في إتاحة الفرص أمامهم للتطور والإبداع وخلق المناخ الملائم للعمل، موضحا أنه يجب على الجميع العمل من أجل خدمة الوطن والمواطن، وتقديم أجود مستوى من الخدمة والسعي من أجل تحقيق التنمية والحفاظ على موارد الوطن ومقدراته.

وأضاف المطيري أن الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية تعتبر من أهم الأجهزة الحيوية بالدولة وذلك لقيامها بدعم وتعزيز الزراعة والثروة الحيوانية والسمكية في البلاد بما يدعم ويعزز الأمن الغذائي وتحقيق الإنتاجية المثلى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق