محليات

“البلدية”: نقلنا أكثر من 12 مليون غالون من مياه الأمطار

أعلن المدیر العام لبلدیة الكویت أحمد المنفوحي الیوم الخمیس ان فرق البلدیة العاملة تمكنت من نقل أكثر من 12 ملیون جالون میاه من مخلفات موجة الأمطار الغزیرة التي شھدتھا البلاد أخیرا باستخدام آلیات البلدیة.
وأضاف المنفوحي في تصریح صحفي على ھامش جولة على مراكز النظافة في المحافظات للتأكد من آلیھ سیر عمل الجھاز الرقابي وفق الخطة المدرجة لحالة الطوارئ ان البلدیة تلقت 1819 بلاغا عبر الخط الساخن لغرفة عملیات الطوارئ المركزیة.
وأوضح ان البلدیة رفعت 128196 متر مكعب من الأنقاض والأشجار والأتربة عبر 7122 دربا من الآلیات المعدة لذلك مؤكدا استمرار حالة الطوارئ حتى إشعار اخر وأن الجھاز الرقابي بالبلدیة سیعمل بكامل طاقاتھ ومعداتھ حتى الإعلان عن الانتھاء من حالة الطوارئ.
ونقل المنفوحي ثناء وشكر سمو الشیخ جابر المبارك الصباح رئیس مجلس الوزراء على الدور الذي قام بھ رجال البلدیة في مواجھة الأمطار التي تعرضت لھا البلاد یوم أمس.
وأشار إلى تكلیف الجھاز الرقابي بالبلدیة لمساندة الجھات المعنیھ وخدمة المواطنین والمقیمین مشیرا إلى امكانیة الوصول الیھم عن طریق حساب البلدیة في مواقع التواصل الاجتماعي أو الاتصال بالخط الساخن 139 اذ سیقوم العاملون بتلبیة النداءات على مدى ال24 ساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق