رياضية

الاردنية جوليانا الصادق صاحبة أول ذهبية عربية

أحرزت الرياضية الاردنية جوليانا الصادق أول ميدالية ذهبية عربية في دورة الالعاب الاسيوية في إندونيسيا وكانت في منافسات التايكواندو.

وتوج صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وسمو الأميرة زينة الراشد مديرة دائرة الاعداد الأولمبي مساء أمس الإثنين لاعبة المنتخب الاردني للتايكواندو جوليانا الصادق بالميدالية الذهبية لوزن تحت 67 كلغ.

وتألقت الصادق خلال المنافسات في طريقها إلى الميدالية الذهبية بعد أن قدمت أداء متميزا في جميع المباريات التي خاضتها لتضيف أولى ميداليات الأردن في آسياد إندونيسيا ٢٠١٨ وأولى الميداليات الذهبية للعرب أيضاً.

وتغلبت الصادق في المباراة النهائية على الكورية الجنوبية جان داي كيم – المصنفة ١٦ على العالم – بنتيجة ٥-١ لتحقق الميدالية الذهبية للأردن.

وأشاد سمو الأمير فيصل عقب فوز الصادق بالميدالية الذهبية بالإنجاز التي حققته والمجهود الكبير التي قدمته خلال النزالات وتمنى لباقي الوفد الأردني المشارك في آسياد إندونيسيا التوفيق وتحقيق أفضل النتائج.

وأصبحت الصادق ثاني سيدة أردنية تحقق ميدالية ذهبية في دورات الألعاب الآسيوية بعد منار شعث لاعبة منتخب الكاراتيه السابقة ، وتعتبر هذه هي الميدالية الذهبية الرابعة للأردن في تاريخ مشاركاته بالألعاب الآسيوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق