محليات

«الائتمان»: انطلاق المرحلة الأولى من نظام «أوراكل» المالي

أعلنت الناطقة باسم بنك الائتمان الكويتي، حباري الخشتي، عن انطلاق المرحلة الاولى من تطبيق نظام أوراكل «oracle» المالي في البنك، مشيرة إلى أنها تتضمن الإجراءات الخاصة بالحسابات العامة والميزانية وأوامر الصرف والقبض.
وأكدت الخشتي أن النظام الجديد يمتاز بالدقة وسهولة الاستخدام وإمكانية التعامل مع البيانات ذات الأحجام الضخمة، لافتة إلى أنه يوفر جميع التقارير اللازمة لاتخاذ القرار، وقد تم ربطه بباقي الأنظمة في البنك التي تشمل أوراكل للشؤون الإدارية وأنظمة ذكاء وتحليل الأعمال «buisness intelligence»، فضلا عن تدريب الموظفين على استخدام النظام.
من جهة أخرى، كرمت نائب المدير العام للائتمان عبير بوطيبان فرع الفروانية، بعد فوزه في مسابقة الفرع المثالي للربع الثاني من سنة «2019 / 2018»، وتحقيقه أعلى معدلات الأداء والجودة متقدما على باقي فروع البنك في مختلف المحافظات.
جاء ذلك خلال حفل حضره نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام صلاح المضف.
وبهذه المناسبة، قال المضف إن المسابقة كانت ضمن حزمة من الافكار التي طرحها فريق عمل تطوير ومتابعة وتحسين أداء إدارات البنك وتم اعتمادها بهدف الارتقاء بمستوى جودة الخدمات وتعزيز التنافسية، مشيرا إلى أن المسابقة أجريت بحيادية تامة وأن الفرع الفائز جرى اختياره وفقا لمعايير دقيقة.
وأوضح المضف أن اختيار الفرع المثالي خضع لجملة من المعايير، من بينها زمن انجاز المعاملة وزمن انتظار العميل وإصدار القرارات للعملاء خلال خمسة أيام عمل، وتواجد موظف الاستقبال وخدمته للعميل، لكن أهم تلك المعايير وعلى رأسها جميعا رضا المواطنين الذي نضعه دائما نصب أعيننا بوصفه الغاية المثلى والهدف الأسمى.
وأضاف المضف أن حصول المواطن على الخدمة بالكفاءة المطلوبة وفي الوقت المناسب وبأدنى جهد ممكن على رأس أولويات البنك.
ولفت إلى أن مفهوم خدمة المواطن لم يعد يقتصر على مجرد تقديم الخدمة أو انجاز المعاملة؛ بل صار أكثر تطوراً وتنافسية، إذ بات يقتضي معرفة احتياجات المواطن والتنبؤ بها واستشراف اتجاهاتها المستقبلية.
بدورها ، شكرت عبير بوطيبان جميع القائمين من الموظفين على فرع الفروانية وحثتهم على المزيد من المبادرات، متمنية لهم دوام التوفيق والتقدم والازدهار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق