خليجية

وزير اماراتي : علاقة “الموارد البشرية” الاماراتية و “الشؤون” الكويتية قوية

بحثت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وزير الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح اليوم الاثنين مع وزير الموارد البشرية والتوطين في الامارات ناصر الهملي أوجه التعاون والتنسيق بين الجانبين.
جاء ذلك على هامش اعمال الدورة ال 45 لمؤتمر العمل العربي الذي تنظمه منظمة العمل العربية حتى منتصف ابريل الجاري بمشاركة اطراف الانتاج الثلاثة في الدول العربية تحت رعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.
وذكر الوكيل المساعد للاتصال والعلاقات الدولية بوزارة الموارد البشرية والتوطين في الامارات الدكتور عمر النعيمي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أن اللقاء ركز على كيفية تعزيز العلاقات القوية بين وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في الكويت ووزارة الموارد البشرية الاماراتية.
ووصف النعيمي العلاقات القائمة بين الوزارتين بانها “مميزة” فيما جرى البحث حول كيفية الارتقاء بها الى مستويات اعلى وارفع فضلا عن أهمية التنسيق في المواقف الدولية وتبادل افضل الممارسات في مجالات استقدام القوى العاملة.
كما اجرت الوزيرة الصبيح مباحثات ثنائية مع المدير الاقليمي للدول العربية في منظمة العمل الدولية الدكتورة ربا جرادات على هامش اعمال المؤتمر عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
واوضحت جرادات ل (كونا) ان اللقاء تناول ايضا تعزيز دور مكتب منظمة العمل الدولية في دولة الكويت في ضوء التخطيط لان يكون مركزه بالكويت ويغطي دول الخليج.
وذكرت ان اللقاء تطرق الى ترتيبات تعزيز وتوسيع اطر التعاون وماهية المجالات التي يمكن لمنظمة العمل الدولية أن تدعم وتساعد في التحسينات والتطورات الجارية في مجال العمل في دولة الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق