محليات

حضور مهيمن لـ «إنفينيتي QX80» على طرق الكويت

تدعو شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين (AABC)، الوكيل المعتمد الوحيد لسيارات إنفينيتي في الكويت، عملاءها لاكتشاف سيارة إنفينيتي QX80 متعددة الاستخدامات بالحجم الكبير، موديل 2021، والتي تضم معدات جديدة، تكنولوجيا حديثة ومبتكرة ومواصفات أنيقة ترسخ مكانتها الفاخرة، هذا بالإضافة إلى إطلاق فئة «بلاك إيديشن» الجديدة منها.

وتشمل الإضافات الجديدة للطراز الشهير انفينيتي QX80 2021 الجيل الأحدث من نظام انفينيتي اللمسي للترفيه والمعلومات، والنظام الفاخر للترفيه ومعلومات داخل السيارة بشاشتين فائقتي الوضوح مقاس 7 و8 بوصات، وخرائط ثلاثية الأبعاد وقدرات الاتصال مع نظامي آبل كار بلاي وأندرويد أوتو وشاحن لاسلكي، فضلا عن نظام Bose Performance Series من 17 سماعة لصوت عالي الدقة مع تكنولوجيا الصوت المحيطي.

وتتمتع نسخة «بلاك إيديشن» من السيارة بتصميم خارجي يضم خطوطا من الكروم الغامق واللمسات الخارجية السوداء بشكل يبرز على الشبك الأمامي والصادم، وفتحات الرفراف الجانبي، وأغطية المرايا الجانبية على الأبواب والشريط الخلفي، بالإضافة إلى جنوط معدنية مصقولة باللون الأسود قياس 22 بوصة.

في حين يتوافر الهيكل بعدة ألوان أنيقة وهي «الجرافيت» و«البني الغامق» و«البني الفاتح» مع لمسة تزيينات من خشب الدردار الفحمي.

وتضم سيارة 2021 QX80 الأحدث مجموعة من تقنيات مساعدة السائق. من بينها نظام التحذير من النقطة العمياء (BSI)، والتنبيه عند مغادرة المسار (LDP)، ومساعد التحكم في المسافة (DCA)، ونظام التحكم الذكي في القيادة الآلية، في حين تعزز أنظمة آبل كار بلاي، وآندرويد أوتو، من قدرات الربط والاتصال في السيارة.

وتعتمد هذه السيارة الضخمة على محرك V8 سعة 5.6 ليترات بقوة تبلغ تبلغ 400 حصان، يرتبط مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 7 سرعات يعمل بسلاسة على توجيه قوة المحرك الهائلة وعزم الدوران من أجل إحساس أكبر بالتحكم خلف عجلة القيادة.

وبها أيضا نظام دفع رباعي للعجلات.

وتأتي السيارة برفاهية يدوية وأدوات تكنولوجيا متطورة لـ 8 ركاب، سواء خلال السفر على الطرقات السريعة أو عند سحب حمولة ثقيلة، أو عبور الطرق الوعرة الصعبة.

وتعتبر إنفينيتي QX80 موديل 2021 سيارة فارهة رباعية الدفع بالحجم الكامل والرائد ضمن طرازات سيارات إنفينيتي.

حيث تجمع بين الأبعاد الجريئة والتصميم الخارجي القوي وبين المقصورة الداخلية الواسعة العالية الجودة التي تتسع لـ 7 أو 8 ركاب.

وتتيح السيارة من خلال الأداء القوي والتقنيات المتقدمة لمساعدة السائق والديناميكيات المشدودة والمصقولة بقيادة مريحة وواثقة.

وتدعو «إنفينيتي البابطين» عملاءها إلى اكتشاف سيارة «إنفينيتي QX80 2021»، وذلك من خلال زيارة معرضها في الري طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق