رياضية

“الأزرق “يستعين بمرزوق الغانم لهزيمة “البرتقالي “

"الحركة" المرنة سهلت لفريق الرئيس السيطرة على مجريات اللعبة

بعد سنوات عديدة قضاها رئيس مجلس الامة النائب مرزوق الغانم في صفوف البرتقالي ,وكان حينها يواجه فريق الحكومة الأزرق ويناور الوزراء ويسجل الأهداف في مرماهم , انتقل الغانم إلى الأزرق خلال مباراة ودية نظمها الوفد البرلماني الكويتي المشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي في مدينة الرباط بالمغرب .

وانضم للغانم ضمن الأزرق النائب عن الحركة الدستورية الإسلامية محمد الدلال وهو أيضا من المنتقلين حديثا من البرتقالي للأزرق , وإن لم يكن بمستوى مهارة الغانم وتكتيكاته و مراوغاته وتمريراته القاتلة .

الأزرق ضم أيضا لاعباً سابقاً في البرتقالي وهو النائب عن التحالف الوطني الديمقراطي ( سابقاً) راكان النصف , والنصف تولى في المباراة مهمة الدفاع من دون أن يشارك في الهجمات خشية من مصيدة كشف التسلل .

الغانم استعان خلال المباراة بحرس مجلس الأمة ليسانده في الهجمات على مرمى البرتقالي .

كما استطاع ان يقود فريقه للسيطرة على المباراة بالحركة المرنة , والهجمات المباغتة .

الغانم وفريقه الجديد لم يجدوا أي صعوبة في السيطرة على المباراة فالبرتقالي يشارك مضطراً بصفوف الاحتياط بسبب وقف بعض لاعبيه واستبعاد بعضهم , ولم تفده كثيراً الاستعانة بخبرة النائب نايف المرداس رغم اجتهاده فبعض هذه الخبرة تم إبطالها حتى قبل أن تبدأ المباراة.

ورغم أن النائب الحميدي السبيعي وهو , برتقالي أصلي ومعتق , تولى تحكيم المباراة بسبب الإصابة إلا أنه لم يخفي تعاطفه مع ” ربعه” فبذل المستحيل ليمنع الأزرق من استغلال الفرق الهائل في “الدعم” والإمكانات بين الفريقين , ونجح السبيعي بسبب تحكيمه الصارم بإعطاء البرتقالي ضربتي جزاء تمكنوا عبرها من رفع رصيدهم إلى 4 أهداف في حين لم يتمكن الأزرق رغم إمكاناته الهائلة ومحترفيه الجدد من تسجيل أكثر من 6 أهداف سجل منها نجمه الأوحد مرزوق الغانم 4 أهداف في حين شارك الدلال بهدف .

الأزرق تمكن أخيراً من الفوز في مباراة الإياب ليكون في وضع أفضل في مباراة الذهاب الصعبة جداً والتي يتوقع أن يستعيد البرتقالي فيها مشجعيه ولاعبيه الأساسيين . .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق