رياضية

«الأزرق» يختتم استعداداته للقاء فلسطين

يختتم اليوم منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم تدريباته على ملعب نادي التضامن، وذلك باقامة المران الرئيس للقائه الودي امام نظيره الفلسطيني والمقرر في السابعة وخمس دقائق مساء غد على ملعب نادي الكويت، حيث يسعى الجهاز الفني للازرق بقيادة الصربي رادي الى الوصول للتشكيلة المثلى المقرر الاعتماد عليها في اللقاء، وذلك في ظل اكتمال صفوف المنتخب لحصتين تدريبيتين فقط، وذلك بعد ان انضم لاعبو فريقي الكويت والعربي الى صفوف المنتخب يوم امس عقب نهاية لقاء نهائي كأس سمو امير البلاد اول من امس ما اخر انتظامهم في التدريبات.
وكان رادي قد اعلن امس عن بقية تشكيلة المنتخب، التي ضمت 10 لاعبين من الابيض والاخضر وهم حميد القلاف، حسين حاكم، فهد حمود، فهد الهاجري، طلال الفاضل، فهد العنزي، يعقوب الطراروة (الكويت)، سليمان عبد الغفور، أحمد رحيل، محمد فريح (العربي) لينضموا الى زملائهم الذين تواجدوا في التدريبات السابقة وهم حسين كنكوني وناصر فرج (كاظمة)، وخالد القحطاني ورضا هاني وأحمد الظفيري وبدر المطوع (القادسية)، ويوسف العنيزان وفيصل عجب (التضامن)، وفيصل زايد (الجهراء)، ويوسف ناصر (النهضة العماني) بالاضافة الى سلطان العنزي لاعب الوكرة القطري الذي انضم للتدريبات الاثنين الماضي فيما يغيب فهد الانصاري لاعب اتحاد جدة السعودي المرتبط بخوض لقاء نهائي كأس الملك بالسعودية السبت المقبل على ان ينضم لتدريبات الازرق عقب المباراة.
وكان «الازرق» قد دشّن تدريباته الاربعاء من الاسبوع الماضي استعداداً لمواجهتيه امام فلسطين غداً والمنتخب المصري في الخامس والعشرين من الشهر الجاري، حيث بدأت التدريبات بحضور 10 لاعبين حتى اكتمال القائمة امس.
ويدخل المنتخب في معسكر تدريبي بأحد الفنادق اليوم، وذلك في اطار اخر استعداداته لخوض المواجهة، حيث كان قد اقام مران الامس مكتمل الصفوف على ملعب نادي الكويت.

المباراة على أجندة «فيفا»

ستكون مباراة الازرق امام منتخب فلسطين مدرجة على اجندة اللقاءات الودية المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وذلك بعدما قامت لجنة التسوية لاتحاد كرة القدم برئاسة د.مشعل الربيّع بمخاطبة «فيفا» لادراج اللقاء على لائحته واعتبارها دولية ودية يتم احتساب نتيجتها في التصنيف العالمي الشهري.

طاقم عماني لإدارة اللقاء

تقرر اسناد تحكيم المباراة الى الطاقم العماني الدولي المكون من محمود سالم المجرفي، حكما للساحة، ومساعديه حمد بن سلطان المياحي ورشاد بن راشد الحكماني.
وجاء قرار الاستعانة بحكام من خارج الكويت، لإدارة المباراة، بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم، على إدراج اللقاء ضمن أجندة الفيفا.

مؤتمر صحافي للمدربَين

يعقد اليوم في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا مؤتمر صحافي في مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم، يجمع مدرب منتخبنا الوطني رادي وكذلك مدرب منتخب فلسطين، للحديث عن المباراة والاجابة عن استفسارات وسائل الاعلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق