محليات

وزير الاعلام : الاعلام الالكتروني يشكل منافسا قويا للتقليدي

قال وزير الاعلام الكويتي محمد الجبري اليوم الخميس ان الاعلام الالكتروني يشكل منافسا قويا للاعلام التقليدي سواء فيما يتعلق بسرعة الوصول والانتشار الى الفئات المستهدفة أو سرعة تداول الافراد لما يتم بثه عبر المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.
وقالت وزارة الإعلام في بيان صحفي ان الوزير الجبري أكد خلال لقائه رئيس اتحاد الاعلام الالكتروني فيصل الصواغ ان ذلك يجب أن يكون ضمن حدود واطر الحرية الاعلامية المسؤولة التي تبني ولا تهدم وتجمع ولا تفرق وهي مسؤولية وطنية واخلاقية تقع على عاتق مستخدمي هذا الاعلام المؤثر.
وذكر البيان ان الصواغ ثمن جهود وزارة الاعلام في اقرار قانون تنظيم الاعلام الالكتروني رقم 8 لسنة 2016 مبينا ان التزام الاتحاد بما جاء في القانون مسؤولية وطنية في المقام الاول من أجل حفظ أمن واستقرار المجتمع.
واشار البيان الى أن الوزير الجبري اجتمع ايضا مع رئيس مجلس ادارة جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية صقر الحيص واعضاء مجلس الادارة وبحث معهم أهمية دفع التعاون الاعلامي والتدريب بين الجمعية وقطاعات الوزارة.
واوضح أن اللقاء تناول سبل مساهمة وسائل الاعلام في التعريف بدور وأهداف الجمعية بما يحقق التنمية الثقافية المجتمعية وينشر أعمال الجمعية ورسالتها التنموية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق