محليات

الوزير الجبري يشيد بتحقيق منتخب العاب القوى 7 ميداليات بالبطولة العربية

اشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي محمد الجبري اليوم الاربعاء بتحقيق منتخب الكويت لألعاب القوى سبع ميداليات ملونة بواقع ثلاث ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين في البطولة العربية لألعاب القوى.

وهنأ الوزير الجبري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اللاعبين على الانجاز الرائع في ظل التنافس الشديد مع اللاعبين العرب على الميداليات في البطولة التي اختتمت اخير في مصر مثنيا على جهودهم التي بذلوها لتمثيل وطنهم خير تمثيل والخروج بأكبر عدد ممكن من الميداليات.

واعرب عن تطلعه في ان يقدم اللاعبون افضل ما لديهم في البطولة الآسيوية التي ستقام في قطر في 20 من الشهر الجاري وان يظهروا بصورة مميزة في هذا المحفل الاسيوي.

وكان منتخب الكويت لالعاب القوى قد حصد الميدالية الذهبية لمسابقة 110 امتار حواجز عدوا عبر اللاعب يعقوب اليوحة وذهبية مسابقة (العشارى) عبر اللاعب ماجد الزيد وذهبية (رمي المطرقة) عبر اللاعب علي الزنكوى.

كما حصد اللاعب يوسف كرم ميداليتين فضيتين فى سباقى (200 متر) و(400 متر) عدوا فيما احرز اللاعب مشارى سرور الميدالية البرونزية فى مسابقة (دفع الجلة) وزميله خالد السبيعى برونزية (الوثب الثلاثى).

يذكر ان البطولة اقيمت في العاصمة المصرية القاهرة وانطلقت في الخامس من ابريل الجاري واختتمت منافساتها في الثامن من الشهر بمشاركة 19 دولة عربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق