محليات

الشهاب: إجراءات صارمة بشان واقعة «نقل الطرود البريدية»

أعلنت وكيل وزارة الخدمات المهندسة خلود الشهاب عن توجيه انذار رسمي للشركة المسؤولة عن عملية انزال الطرود البريدية في مركز معالجة الطرود في منطقة الصديق مع ايقاع الجزاء المترتب وذلك لمسؤولية الشركة بشأن سوء تنزيل الطرود، وكذلك تغيير العمالة وتوفير المستلزمات التي تضمن تلافي تكرار مثل تلك الأخطاء مستقبلا.
وقالت الشهاب في بيان صحفي اليوم، إن الوزارة اتخذت اجراءات وفق قانون الخدمة المدنية كذلك تجاه المسؤولين بتوجيه لفت نظر الى مراقب الطرود البريدية وذلك لتوجيهه سابقا بتلافي هذا الفعل من خلال المتابعة المباشرة لعملية تنزيل الطرود لوجوده بنفس الموقع، كما تم توجيه لفت نظر الى رئيس قسم الطرود البريدية الواردة بالتكليف.
وذكرت أن الوزارة تعمل على حاليا على توفير مجرى لتنزيل الطرود البريدية الى داخل المركز وذلك لضمان سلامتها أثناء النقل وعدم تعرضها للتلف أو الكسر، مشددة على أن الوزارة ممثلة بقطاع البريد تعمل على تطوير خدماتها بما يساهم في تحقيق تطلعات المواطنين والمقيمين.
وأكدت الشهاب أن الوزارة تتعامل مع ملاحظات وشكاوى المواطنين بكل جدية، ولا تألوا جهدا في تصحيح أي أخطاء إدارية ومحاسبة المسؤولين في حال وجود تقصير في أداء المهام .
ولفتت الى أن وزيرة الدولة للاسكان ووزيرة الدولة لشئون الخدمات العامة د. جنان بوشهري أصدرت توجيهاتها بإنهاء عقد أي شركة لا تلتزم بالشروط التعاقدية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق