برلمانيات

أمنيات العام الجديد: حفظ الكويت وجمع الخليج

استقبل نواب مجلس الأمة العام الجديد بالدعوات إلى أن يحفظ الله الكويت من كل مكروه، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان، ويطيل في عمر سمو أمير البلاد، ويوفق المواطنين الى ما فيه صلاح البلد وطمأنينته، ولم شمل دول مجلس التعاون الخليجي.

وذكر النائب عمر الطبطبائي، في دعائه للعام الجديد، “اللهم إني أسألك خير هذه السنة يمنها ويسرها، وأمنها وسلامتها، ونورها وبركاتها، وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلكَتها”، بينما قال النائب د. خليل عبدالله: “اللهم احفظنا واصرف عنا كل سوء ومكروه، ووفقنا جميعا، واجعل ايامنا امنا وبركة وخيرا”.

عام مضى

أما النائبة صفاء الهاشم فقالت: “اللهم إني استودعك عاما مضى من أعمارنا بجميع ذكرياته، اللهم ادم علينا روائعه وحسناته، واغفر لنا جميع سيئاته، وارزقنا في عامنا القادم جميع ما نتمناه ونحلم به برضاك وعفوك”.

وأشار النائب رياض العدساني إلى أن “السنة الجديدة ما هي إلا يوم، حاله كحال باقي الأيام، فكل يوم وأنتم بخير بإذن الله تعالى”.

بدوره، قال النائب يوسف الفضالة: “اسأل الله ان تكون سنة سعيدة على الجميع، وأن يحفظ هذا البلد وأهله من كل مكروه”.

سنة خير

ودعا النائب خالد العتيبي “اللهم اجعل هذه السنة سنة خير لا يضيق لنا فيها صدر، ولا يخيب لنا بها أمر، واجعل لنا فيها بكل خطوة نجاح ولكل دعوة لنا بها استجابة”.

وذكر النائب خليل الصالح بمناسبة العام الجديد: “أسأل الله أن يحفظ الكويت وأميرها وشعبها من كل مكروه”.

لا تغير علينا

وقال عبدالوهاب البابطين: “اللهم نستودعك مستقبلا لا نعلم خفاياه، لكننا نعلم أنك خير مدبر، اللهم اجعل القادم أجمل مما مضى، ربي لا تغير علينا الحال إلا لأحسنه، اللهم اجمع الخليج وشعوبه على كلمة واحدة، اللهم ابعد السوء عن بلادنا وبلاد المسلمين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق