رياضية

اقالة مدرب المنتخب الإسباني.. قبل يوم من انطلاق مونديال روسيا

أعلن رئيس الاتحاد الملكي الاسباني لكرة القدم اقالة المدير الفني للمنتخب الاسباني جولين لوبيتيغي من منصبه قبل يوم من انطلاق مونديال روسيا 2018 على خلفية اعلان (ريال مدريد) ضمه للفريق عقب كأس العالم.
وقال رئيس الاتحاد لويس روبياليس في مؤتمر صحفي في مدينة (كراسنودار) جنوبي روسيا اليوم انه مضطر لإقالة لوبيتيغي “لإرسال رسالة واضحة لجميع العاملين في الاتحاد الاسباني بان ثمة طرقا يجب الالتزام بها”.
وأضاف ان المشكلة تكمن في ان الاتحاد الاسباني لم يكن على اطلاع في المباحثات بين لوبيتيغي و(ريال مدريد) مؤكدا ان “الاتحاد لا يمكن ان يتجاهل ذلك التصرف”.
وقال ان “(ريال مدريد) يبحث عن أفضل مدرب وهذا أمر مشروع لكن لوبيتيغي يعمل في الاتحاد الاسباني ولا يمكن القيام بالأمور بهذه الطريقة” مشيرا إلى علمه بالاتفاق بين الطرفين قبل خمس دقائق فقط من الاعلان الرسمي عن القرار.
يأتي ذلك قبل يومين فقط من مواجهة المنتخب الاسباني (لا روخا) لنظيره البرتغالي في (سوتشي) ضمن إطار المجموعة الثانية.
وكان (ريال مدريد) قد أعلن أمس الثلاثاء ان لوبيتيغي سيكون مدربا للفريق الأول بالنادي عقب انتهاء كأس العالم في روسيا ولثلاثة مواسم.
وكان لوبيغيتي الذي تولى قيادة المنتخب الإسباني في 2016 وتم التجديد له حتى 2020 قبل أيام قليلة من توجه المنتخب إلى روسيا للمشاركة في المونديال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق