محليات

استمرار حالة الطوارئ في البلدية

قام مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي بجولة على مراكز النظافة في المحافظات للتأكد من آليه سير عمل الجهاز الرقابي وفق الخطه المدرجه لحالة الطوارئ .

وأوصل المنفوحي ثناء و شكر سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الصباح على الدور الذي قام به رجال البلدية في مواجه الأمطار التي تعرضت لها البلاد يوم أمس .

و أضاف المنفوحي بأن البلدية قد استلمت 1819 بلاغا عبر الخط الساخن من خلال غرفة عمليات الطوارئ المركزية و نقل أكثر 12 مليون جالونا من مياه الأمطار عبر2511 درب من آليات البلدية و رفع 128196 م3 من الأنقاض و الأشجار و الأتربة عبر 7122 درب من الآليات المعدة لذلك فضلا عن انتشال 284 سيارة من مياه الأمطار الراكدة

و أشار المنفوحي إلى إستمرار حالة الطوارئ حتى إشعارا أخر و إن الجهاز الرقابي بالبلدية سيعمل بكامل طاقاته و معداته حتى الإعلان عن الانتهاء من حاله الطوارئ .

و في الختام أشار المنفوحي إلى تكليف الجهاز الرقابي بالبلدية لمساندة الجهات المعنيه و خدمة المواطنين و المقيمين مشيرا إلى حساب البلدية في مواقع التواصل الإجتماعي @kuwmun أو الاتصال بالخط الساخن 139 الذين يقومون بتلبية النداءات على مدار ال24 ساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق