محليات

استقبالات معالي وزير الداخلية

استقبل معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أنس خالد الصالح في مكتبه بمقر وزارة الداخلية اليوم الأربعاء الموافق 2020/10/21، السفير فوق العادة ومفوض دولة اليابان لدى دولة الكويت سعادة السفير/ ماساتو تاكا أوكا، ورحب معاليه بضيفه، مؤكدا على عمق علاقات التعاون بين البلدين الصديقين، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات التعاون المشترك وطرق تعزيز العلاقات وتبادل المعلومات والخبرات بين البلدين الصديقين.

كما استقبل معاليه سفير مملكة البحرين الشقيقة لدى دولة الكويت سعادة السفير/ صلاح علي المالكي، وفي بداية اللقاء رحب معاليه بضيفه، حيث تم تبادل الأحاديث الودية، وبحث عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين، لاسيما المتعلقة بالجوانب الأمنية. ومن جانبه أشاد السفير البحريني بما تم تناوله خلال اللقاء من موضوعات وقضايا تتعلق بالشأن الأمني، مشيدا بما تقدمه دولة الكويت من جهود حثيثة للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

كما استقبل معاليه سفير جمهورية الهند لدى دولة الكويت سعادة السفير/ سيبي جورج، وتم في هذا اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، حيث أكد معاليه على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين.

ومن جهته أعرب سفير جمهورية الهند عن تقديره وشكره لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدا بما تحظى به الجالية الهندية من اهتمام ورعاية من قبل دولة الكويت الصديقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق