محليات

اتحاد طلبة أميركا نظم ملتقى دسمان احتفالاً بالأعياد الوطنية

تحت شعار «الكويت بين عزيمة الماضي وسواعد الغد» بحضور القنصل العام وعدد من الشخصيات والضيوف

نظم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية «ملتقى دسمان» في ولاية كولورادو تزامنا مع الأعياد الوطنية في البلاد تحت شعار «الكويت بين عزيمة الماضي وسواعد الغد»، وذلك بحضور القنصل العام في لوس أنجليس فيصل الهولي وعدد من الشخصيات والضيوف.

وقد تضمن الملتقى عدة أنشطة وندوات منها الندوة الرياضية التي عقدت تحت عنوان «هل سنكتفي بأمجادنا» وشارك فيها امين سر نادي العربي فؤاد المزيدي واللاعب الدولي السابق وكابتن الجيل الذهبي سعد الحوطي واللاعب الدولي السابق وليد علي، وندوة حرية الرأي والتعبير التي عقدت تحت عنوان «السقوط من رف المكتبة» بمشاركة المتخصصة في القانون الاجتماعي واستاذة القانون د.غدير اسيري ومصمم الجرافيك محمد شرف، كما تضمن الملتقى مناظرة اقتصادية بعنوان «الأم الحاضر وتطلعات المستقبل» بمشاركة رئيس مجلس ادارة الجمعية الكويتية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة داود معرفي والباحث في الشؤون الاقتصادية عبدالله السلوم، وفعالية zipline ومعرض لدعم المشاريع وحفلة غنائية للفنان علي عبدالله وفعالية horse riding وفعالية jeep scavenger hunt والعديد من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة الى تنظيم مسابقة في حفل الختام برعاية صناعات الغانم، وشارك في الملتقى كل من الإعلامية منال جاسم والإعلامي محمد جوهر حيات.

كما تم عرض لقاء خاص مع بطل المقاومة محمد الفجي والذي تحدث عن فترة الاحتلال الغاشم وما تعرض له من تعذيب على يد الاحتلال، حيث قال: قاموا بتكسير رجولي وتعليقي بالشجرة حتى يحصلوا مني على اية معلومات، ودعا في حديثه الطلبة الى الحفاظ على الكويت قائلا: «الكويت أمانة في أعناقكم الآن».

هذا، وتقدم رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الأميركية زنيفر العازمي بالتهنئة الى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد وللشعب الكويتي بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير.

وذكر العازمي في تصريح خاص لـ «الأنباء» ان الاتحاد حريص على احياء تلك الذكرى الوطنية الغالية على نفوس جميع الكويتيين، موضحا ان ملتقى دسمان اشتمل على الكثير من الأنشطة والفعاليات، موجها جزيل الشكر لكل من شارك في الملتقى وحرص على الحضور.

واكد العازمي ان الاتحاد بيت الطلبة في الغربة، مؤكدا ان ابواب الاتحاد مفتوحة دوما للطلبة، واعدا بتنظيم المزيد من الأنشطة الاجتماعية والترفيهية والثقافية والرياضية خلال الفترة المقبلة.

بدورها، هنأت رئيسة لجنة المؤتمرات والملتقيات للاتحاد الوطني لطلبة الكويت ـ فرع الولايات المتحدة الأميركية فجر قبازرد صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد وافراد الشعب الكويتي بمناسبة الأعياد الوطنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق