خليجية

ابن سلمان يستعرض الابتكارات في بوسطن

بعد 4 أيام قضاها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان في واشنطن، حيث التقى الرئيس الأميركي ووزير الدفاع وعدداً من المسؤولين، توجه أول من أمس إلى بوسطن التي تضم أبرز الجامعات والمعاهد التقنية.
وزار ابن سلمان مركز آي بي إم واتسون للصحة ومختبر البايو ميكاترونكس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا MIT إضافة إلى معرض الابتكار المقام في المعهد نفسه الذي عرضت فيه نماذج من الابتكارات الصناعية الحديثة لعدد من الجامعات والشركات السعودية، ومجموعة مختارة من منتجاتها التقنية.
وشهد ابن سلمان توقيع 4 اتفاقيات بين (MIT) وأرامكو وسابك وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.
كما استعرض ولي العهد السعودي مع جامعة هارفارد أوجه التعاون وفرص تطويره، خاصة في الأبحاث المتقدمة في مجالات ريادة الأعمال وهندسة النظم وتطوير أساليب التعليم لمواكبة تحديات العصر.
وسيستكمل ابن سلمان زيارته في الأيام المقبلة إلى نيويورك وسياتل وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وهيوستن، حيث سيجتمع مع عدد من الممولين والمصرفيين الاستثماريين ومع قادة الصناعة والتكنولوجيا ومسؤولين في مجال الترفيه ومع مسؤولين في مجال النفط والبتروكيماويات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق