خليجية

إنشاء قناة إلكترونية بالأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي

أكد المدير العام لمؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس الاتفاق على إنشاء قناة إلكترونية خاصة في الأمانة العامة للمجلس وبتشغيل كامل من المؤسسة.
وثمن الريس في بيان صحفي للمؤسسة اليوم الأحد الدعم والرعاية اللذين تحظى بهما المؤسسة من الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف الزياني الذي يرى في المؤسسة إحدى أبرز ثمار التعاون الخليجي المشترك على الصعيدين الإعلامي والفني.
وقال الريس إنه عقد في مقر المؤسسة اجتماعا مع المدير العام للادارة العامة للاعلام والتواصل الاستراتيجي في الأمانة العامة لمجلس التعاون فيصل الشيخ ومدير إدارة الأخبار والإنتاج الإعلامي عبدالرحمن بوحجي بحضور مستشار المؤسسة الإعلامي فخري عودة تمت خلاله مناقشة آلية عمل المؤسسة في الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن تشهد المؤسسة في وقت لاحق اليوم اجتماعات تضم عددا من قيادات الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي وقيادات المؤسسة استكمالا لإجراءات انضمام المؤسسة إلى الأمانة العامة للمجلس.
يذكر أن مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك تأخذ على عاتقها إعداد وتوثيق وبث البرامج الثقافية والتراثية والفنية لدول المجلس وأسست عام 1976 وبوشر العمل من خلالها عام 1977 وتتخذ من الكويت مقرا لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق