رياضية

أول اجتماع للجنة المشرفة على رفع الإيقاف الرياضي

يعقد في الساعة التاسعة من صباح غدا الثلاثاء، أول اجتماع للجنة السداسية المكلفة بالإشراف على خارطة الطريق، من أجل رفع الإيقاف الكلي عن الرياضة الكويتية.
وكانت اللجنة الأولمبية الدولية شكلت الأسبوع الماضي اللجنة السداسية المكلفة بالإشراف على خارطة الطريق، وتضم بيري ميرو، نيناد لالوفيتش، حسين المسلم، الدكتور حمود فليطح، الدكتور صقر الملا، والمحامي صالح القحطاني، وسوف تبدأ اللجنة اجتماعها صباح الغد في مقر اللجنة الأولمبية الدولية في لوزان.
وستكون مهمة اللجنة السداسية هو الاشراف والتنسيق لتنفيذ خارطة الطريق لإجراء انتخابات جديدة للاندية والاتحادات ثم اللجنة الاولمبية الكويتية.
وتقوم اللجنة بالاشراف على مراجعة واعتماد النظم الاساسية في الاندية، تمهيدا لاجراء انتخابات جديدة قبل 31 أكتوبر، بينما ستجرى انتخابات الاتحادات في موعد أقصاه 31 ديسمبر المقبل، بعد مراجعة واعتماد النظم الاساسية لكل منهما، على أن تعتمد من جانب الاتحادات الدولية، وبعدها مراجعة واعتماد النظام الأساسي للجنة الاولمبية الدولية فقط اذا لزم الامر، تليها انتخابات جديدة في موعد أقصاه 28 فبراير من العام المقبل.
وأكد مدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح في تصريحاته الاخيرة، أن شبح الإيقاف ابتعد تماما عن الرياضة الكويتية، وأن خارطة الطريق ستنفذ على أرض الواقع خلال ايام قليلة، وذلك عقب اجتماع وفد الهيئة مع مسؤولي اللجنة الأولمبية الدولية في لوزان.
وكانت اللجنة الأولمبية قد قررت رفع الإيقاف مؤخرا عن الرياضة الكويتية بشكل مؤقت، حتى يتم تنفيذ خارطة الطريق وتحديد مواعيد انتخابات الأندية والاتحادات واللجنة الأولمبية الكويتية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق