محليات

«أمر تغييري» يمدّد عقد مواقف الجامعة 6 أشهر

كشفت مصادر مطلعة في جامعة الكويت عن إجراء أمر تغييري في أعمال إنشاء وانجاز وصيانة مواقف السيارات المتعددة الأدوار في موقعي الجامعة بكيفان والخالدية.
وأشارت مصادر الى ان الامر التغييري جاء بناء على طلب قدمته ادارة الانشاءات والصيانة، الى لجنة مشتريات الجامعة وتمت الموافقة عليه من قبل اللجنة، بعد الاطلاع على المبررات المقدمة من الادارة، وبناء على قانون المناقصات الجديد بشأن الاوامر التغييرية.
وبينت ان الامر التغييري باعمال انشاء مواقف السيارات بلغت نسبته 4.89‎% وتم تقدير تكلفته المالية بـ 74958 دينارا، وستقوم بتنفيذه الشركة الفائزة بالمناقصة، لافتة الى أن ذلك سيمدد العقد الى نحو 6 أشهر، لينجز المشروع في ديسمبر 2018 بدلا من يونيو من العام الجاري.
في سياق آخر، كشفت المصادر عن تنافس 10 جهات ما بين شركات ومؤسسات ودور نشر محلية على توريد الكتب العربية لمكتبة الطالب في جامعة الكويت لعام 2019/2018 وتقدمت بعروضها وأسعارها الى الادارة الجامعية مؤخراً.
وذكرت ان لجنة مشتريات الجامعة ستختار الجهة التي ستورد الكتب في الايام المقبلة، بعد الاطلاع على العطاءات التي قدمتها الجهات الـ 10 للجامعة، واختيار الافضل منها في السعر المحدد والمواصفات المطلوبة من المكتبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق