محليات

“قوة الإطفاء”: 8 فرق إطفاء تسيطر على حريق هائل بسكراب “أمغرة”.. ولا إصابات

أعلنت قوة الإطفاء العام تمكن ثمانية فرق تابعة لها ونجاحها في محاصرة حريق هائل اندلع صباح اليوم الثلاثاء في سكراب منطقة (أمغرة) والسيطرة على الحادث من دون وقوع أي إصابات.
وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالقوة في بيان صحفي إن غرفة العمليات تلقت بلاغا في تمام الساعة 19ر11 صباحا يفيد بوقوع حريق كبير وتم على إثره توجيه فرق الإطفاء وطلب الإسناد ليصل إجمالي رجال الإطفاء الذين كافحوا الحريق لأكثر من 180 رجلا لمحاولة السيطرة على الحريق الذي التهم مساحة 60 ألف متر مربع من أصل المساحة الكلية التي تبلغ 5ر2 مليون متر مربع.
وأضافت أن سرعة الرياح الكبيرة ساهمت بانتشار الحريق في عدد من القسائم التي كانت تحتوي على أخشاب ومواد للبناء مشيرة إلى أن فرق الإطفاء بذلت جهودا كبيرة تمكنت من خلالها من السيطرة على الحريق من دون وقوع أي إصابات.
ولفتت إلى وجود عدة معوقات واجهتها فرق الإطفاء في عملية مكافحة الحريق مثل سوء التخزين وعدم تنظيم المنطقة ووجود سكن للعمال ومركبات متهالكة موضحة في الوقت ذاته أن فرق التحقيق باشرت عملها لمعرفة أسباب الحادث.
وأشارت إلى أن عملية مكافحة الحريق قادها رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد ونائبه لقطاع المكافحة اللواء جمال ناصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شركة تنظيف
إغلاق