محليات

أزمة “الكويتية 676” تخيم بظلالها على تويتر .. والركاب يردون على رئيس المؤسسة

قال رئيس مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية يوسف الجاسم مغرداً عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تعليق له على تأخر رحلة الخطوط الكويتية مساء أمس في مطار دبي : آويت لفراشي في الرابعة فجرا بعد أن آوى إخواني وأخواتي ركاب رحلة دبي الكويت إلى غرفهم في الفندق بعد أن تأكد لي بأن الخلل الفني لا يزال مستمر في تلك الطائرة والتي تقرر رحيلها الى الكويت في اليوم التالي ، مضيفا: أكرر الأسف والاعتذار لما حدث لجميع أهلنا في تلك الرحلة..
ورد أحد ركاب الرحلة عليه في تغريدة قال فيها : غير صحيح إحنا الى الساعة 7:07 صباح اليوم كنا بالطيارة وعقبها نزلونا من الطيارة ووصلنا الفندق الساعة 8:30 الصبح والخلل الفني ذكروا انه تم إصلاحه الساعة 5:14 فجراً وصعدنا للطيارة وجلسنا ساعتين الى الساعة7 حتى قرروا ان الرحلة تكنسلت ونزلونا ، معلوماتك مغلوطة للاسف .
وقال راكب في رداً أخر : السيد يوسف الجاسم المحترم .. اول 4 ساعات صرحت ستفتح تحقيق قبل أن تجد حل لمشكلة الكويتية 676 وبعد أكثر من 16 ساعة داخل مطار دبي لم نجد منك اي تصريح .. سيدي لقد ذهبت الى فراشك في تلك الليلة وتركت ابناءك بين أيدي مسؤولين غير قادرين على حل المشكلة لم نجد منهم حلول بعد الصراخ والوعيل .