محليات

محافظ الجهراء يشيد بدور مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع

تحت رعاية و حضور معالي محافظ الجهراء الفريق م. فهد أحمد الأمير ، أقام مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع أحد مراكز مؤسسة الكويت للتقدم العلمي حفل ختام المعسكر الصيفي لورش العلوم التطبيقية (فرع الجهراء) ، والذي حضره مجموعة من المستشارين و المسؤولين من مكتب المحافظ و المركز .
وفي تصريح قال محافظ الجهراء الفريق م. فهد الأمير ” ان ما تقوم به مؤسسة الكويت للتقدم العلمي و المتمثلة في مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع من جهود لدعم واستثمار طاقات ابنائنا يستحق الإشاده و الثناء، حيث اننا شهدنا قبل عامين ولادة اول حاضنة او ورشة للعلوم التطبيقية في محافظة الجهراء و اليوم في حفل ختام المعسكر الصيفي نشهد مخرجات هذه الورشة من ابداعات و انجازات نفتخر بها، كما لا ننسى دور اولياء أمور الطلبة و اهتمامهم في دعم ابنائهم و ادخالهم في مثل هذه الورش و المعسكرات و استثمار اوقات فراغهم بما ينمي مهاراتهم العلمية و التكنولوجيا ” .
كما اشاد معالي المحافظ ببرنامج فصول الموهبة والذي أُسس من قبل المركز بالتعاون مع وزارة التربية، و ما لهذا البرنامج من دور في تأهيل ابناء الكويت ليكونوا علماء و قادة المستقبل، كما يأمل افتتاح اكاديمية للموهوبين في محافظة الجهراء .

ومن جانب اخر قال مدير عام مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع د.عمر البناي ” انتشار مثل هذه الورش التطبيقية العلمية في مختلف محافظات الكويت يسهم في تسهيل عملية اكتشاف مواهب و ابداعات ابنائنا، و التي يسعى المركز الى استثمارها و تحويلها الى واقع ملموس يخدم و طننا الحبيب”، كما اثنى الدكتور البناي على جهود معالي محافظ الجهراء ودعمه لانشاء مثل هذه الورش و سعيه في افتتاح فصول اضافية لبرنامج فصول الموهبة في محافظة الجهراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق