محليات

أحمد بهبهاني: صفقات ضخمة في معرض الكويت للطيران

أكد رئيس اللجنة المنظمة لمعرض الكويت للطيران أحمد بهبهاني نجاح معرض الطيران الذي يقام لأول مرة بالكويت بفضل تعاون كل الجهات الحكومية والرسمية التي لعبت دوراً في تسهيل إقامة المعرض الذي أصبح اليوم على قائمة جداول معارض الطيران العالمية.
وكشف بهبهاني خلال مؤتمر صحافي أمس للإعلان عن نتائج المعرض، عن موعد الدورة القادمة لمعرض الكويت للطيران الذي سيقام في فبراير 2020 ليتزامن مع احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية، مبيناً أن صفقات ضخمة تمت على هامش المعرض سيتم الاعلان عنها لاحقاً.
وأشار إلى أن فكرة معرض الكويت للطيران كانت حاضرة منذ تحرير الكويت، لكنها ظلت مؤجلة بسبب عدم توافر الامكانات البشرية من جهة، والموقع الملائم من الجهة الأخرى إلى أن نجحت الشركة المنظمة مؤخراً في الحصول على الموقع الحالي، إضافة إلى دعم سمو رئيس مجلس الوزراء ووزيري الداخلية والدفاع قبل نحو 3 سنوات، مشيدا برعاية سمو أمير البلاد لهذا المعرض وتسخير كل إمكانات نجاحه.
وأوضح بهبهاني أن اللجنة المنظمة وجهت نحو 1000 دعوة لكبار الشخصيات والسفراء والشركات العالمية لحضور الافتتاح، لتفاجأ بعد ذلك بطلبات إضافية للحضور، حتى بلغ عدد الدعوات 1300 بخلاف الحضور الكبير من الجمهور الذي فاق عدده 40000 زائر خلال ايام المعرض.
من ناحيته، قال مستشار اللجنة المنظمة للمعرض الكابتن عبدالله بستكي ان تنظيم معرض الكويت للطيران بدأ منذ أكثر من سنتين بسواعد وجهود كويتية، لافتاً إلى أن المعرض الحالي تزامن مع ذكرى حرب تحرير الكويت التي انطلقت في 17 يناير 1991، فضلاً عن أنه تزامن مع بدء تحرير قطاع الطيران في الكويت، حيث نرى أن هذا القطاع بدأ يشهد نمواً كبيراً تمثل في حجم العقود المتمثلة في مبنى المطار الجديد، ومبنى الطيران المساند، ومبنى طيران الجزيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق