تقنيات

آبل تقرر إضافة 70 إيموجي جديدا لـiOS 12 آبل تقرر إضافة 70 إيموجي جديدا لـiOS 12

يحتفل العالم اليوم الثلاثاء، الموافق 17 يوليو بـ”اليوم العالمي للإيموجي”، وبهذه المناسبة قدمت آبل هدية 70 إيموجي جديدا لنظام iOS 12.

وفي تقرير نشره موقع “ذا فيرج” المعنيّ بالأخبار التقنية، أعلنت الشركة الأمريكية الرائدة في مجال التكنولوجيا، عن تفاصيل حول الإيموجيز الجديدة التي من المفترض أن يتم إدراجها في نظام iOS 12 في وقت لاحق من العام الجاري.

وبحسب التقرير، ستتم إضافة ما يزيد عن 70 شخصية جديدة، تحتوي على: أشخاص صلع وبشعر أحمر وبشعر أبيض (كبار في السن)، وجميع هذه الإيموجيز تم ابتكارها بناءً على شخصيات متفق عليها سابقا في Unicode 11.0.

ومن المقرر أن تتم إضافة حيوانات جديدة أيضا مثل: الكنغر والببغاء وسرطان البحر، فضلا عن مجموعة من الأطعمة مثل: الخس والمانجو والكب كيك.

وكتبت آبل عبر مدونتها على الإنترنت: “سيتم طرح العديد من الشخصيات ذات الصلة بمجال الرياضة والرموز التعبيرية هذا العام، إضافة إلى إيموجي خارق جديد، وكرة لينة، ورمز اللانهاية”، وأضافت أنها ستطرح أيضا وجوه ضاحكة مثل وجه مع قلوب، وآخر محتفل، ووجه يشعر بالبرد.

ولم تعلن الشركة الأمريكية عن موعد إطلاق الإيموجيز الجديدة وتوفرها للمستخدمين على وجه التحديد، وذكرت فقط أنها ستكون جزءًا من تحديث لنظام iOS 12 المقرر إصداره هذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شركة تنظيف
إغلاق