رياضية

وزير الداخلية يعرب عن اعتزازه بجهود تأمين «خليجي 23»

أعرب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، الشيخ خالد الجراح، أمس الجمعة، عن «اعتزازه بالجهود الأمنية المبذولة لتأمين بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ23، التي استضافتها الكويت برعاية سامية على مدى أسبوعين».
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني، بوزارة الداخلية، في بيان أن ذلك جاء في برقية شكر واعتزاز وثناء بعث بها الشيخ خالد الجراح إلى وكيل الوزارة الفريق محمود الدوسري ورئيس اللجنة الأمنية للبطولة والقيادات الأمنية الميدانية والضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين.
وأعرب الشيخ خالد الجراح، في البرقية عن «تقديره وثنائه واعتزازه الشخصي بالجهود المبذولة في تأمين البطولة مثمنا كل الجهود لرئيس اللجنة الأمنية للبطولة والقادة المشرفين والقائمين وعموم القوة المشاركة من عسكريين ومدنيين رجالا ونساء»، مشيرا في الوقت نفسه إلى «ما عبروا عنه من الولاء والوفاء للوطن الغالي بتأمين وترتيب الإجراءات الأمنية للبطولة».
وكان المنتخب العماني توج بلقب بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ23 التي انطلقت فعالياتها في الكويت في 22 ديسمبر الماضي واختتمت في وقت سابق من أمس إثر فوزه على نظيره الإماراتي بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبيا في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية التي استضافها استاد جابر الدولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق