محليات

وزير الإعلام يوجه بتسخير كل الامكانيات لتغطية أحداث (خليجي 23) بصورة احترافية

وجه وزير الإعلام محمد الجبري جميع الفرق العاملة التابعة لمختلف قطاعات الوزارة على تسخير كل الامكانيات والحرص على نقل أحداث وأنشطة وفعاليات بطولة كأس الخليج العربي ال 23 لكرة القدم المقرر انطلاقها يوم بعد غد الجمعة بصورة احترافية.

وقال الجبري في تصريح للصحفيين مساء اليوم الاربعاء عقب جولة له في استاد جابر الدولي ان الوزارة ستعمل على ضمان تغطية إعلامية مميزة تليق بمكانة الكويت وارثها الإعلامي الثري لا سيما أن القيادة السياسية وفرت كافة الإمكانيات لإنجاح هذا الحدث الرياضي المهم.

واوضح ان هناك تعاون وثيق بين الوزارة واللجنة المنظمة للبطولة والإتحاد الكويتي لكرة القدم وكافة جهات الدولة ذات الصلة من أجل إنجاح البطولة تنظيما وفنيا وإعلاميا وجماهيريا مشددا على ضرورة تفادي الأخطاء والعمل بروح الفريق الواحد.

وأشار إلى أن وزارة الإعلام جهزت 20 سيارة نقل تلفزيوني لبث أحداث البطولة وفق أعلى المواصفات كما جهزت ست إستديوهات خارجية للبث الإذاعي اضافة الى توفير 250 كاميرا تلفزيونية عالية الوضوح والجودة من أجل التميز في نقل الصورة للمشاهدين.

واعرب الوزير الجبري عن شكره وتقديره لجميع العاملين من الوزارة على جهودهم في تجهيز كل الوسائل لتقديم تغطية رائعة للبطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة تنظيف
إغلاق